الأكثر مشاهدة

05 16:36 2022 جويلية

عقدت اللجنة العليا للدعم في النادي الرياضي الصفاقسي، اليوم الثلاثاء اجتماعا حاسما ومصيريا في تاريخ الفريق، وكانت مخرجاته كالآتي:

على المباشر

ديما لاباس
ديما لاباس
تنشيط
عالم

أمريكا:مقتل 14 طفلا في هجوم مسلح بمدرسة

:تحديث 24 22:45 2022 ماي
أمريكا:مقتل 14 طفلا في هجوم مسلح بمدرسة
أعلنت السلطات الأمريكية عن مقتل 14 طفلا، إضافة إلى معلم في هجوم نفذه مسلح داخل مدرسة في تكساس، مشيرة إلى مقتل المنفذ

وقال حاكم الولاية غريغ أبوت إن "14 تلميذا على الأقل ومدرسا قتلوا في حادث إطلاق نار نشط وقع في مدرسة "روب" الابتدائية في أوفالدي".

وأشار إلى أن مطلق النار هو طالب يبلغ من العمر 18 عاما في مدرسة أوفالدي الثانوية.

وأشار المركز الوطني الأمريكي لعمليات مكافحة الإرهاب أنه في الوقت الحالي لا يعتقد أن "هناك خلفيات إرهابية واضحة" وراء الحادث.

وأفادت وسائل إعلام أمريكية بأن منفذ الهجوم كان أطلق النار على جدته قبل ارتكاب الحادث، كما أصاب ضابطي شرطة.

المصدر ABC NEWS + RT

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 39

قالت القيادية في حركة النهضة زينب البراهمي اليوم الخميس خلال ندوة صحفية لإنارة الرأي العام حول جملة من القضايا والمستجدات الوطنية في ردها على الاتهامات الموجهة لرئيس الحركة راشد الغنوشي في قضية "أنستالينغو" إ نه لا يوجد أي علاقة لرئيس الحركة راشد الغنوشي بهذا الملف ولا يوجد أي تحويلات مالية أو معاملات بنكية أو إدارية بين الغنوشي والمؤسسة المذكورة متابعة بالقول :"هذا سيناريو ركيك وسيء لتشويه الغنوشي والحزب" وفق تعبيرها .

منذ دقيقة 29

أفاد الناطق الرسمي بإسم محكمة الاستئناف بتونس الحبيب الطرخاني اليوم الخميس بأن دائرة الاتهام المختصة في قضايا الفساد المالي بالمحكمة تولت إحالة 11 متهما في قضية ما يعرف "بنقل فسفاط قفصة " على الدائرة الجنائية المختصة في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس لمقاضاتهم ورفض جميع مطالب الافراج.

منذ دقيقة 25

انتقد الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي خلال حضوره اليوم الخميس، في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، ما جاء في تصريحات كل من منسق الهيئة الاستشارية من اجل جمهورية جديدة الصادق بلعيد وعضو الهيئة أمين محفوظ والمتعلقة بمشروع الدستور الجديد.

{}