الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

عالم

أمريكا: إعصار يودي بحياة شخصين ويصيب 5 آخرين

:تحديث 11 08:40 2021 ديسمبر
أمريكا: إعصار يودي بحياة شخصين ويصيب 5 آخرين
حوصر أكثر من 20 شخصا من نزلاء وموظفي دار لرعاية المسنين، شمال شرقي ولاية أركنساس الأميركية أمس الجمعة، بعد تعرضها لإعصار أدى إلى مقتل شخصين وإصابة 5

وذكرت قناة "كيه إيه آي تي" التابعة لمحطة "إن بي سي" التلفزيونية، أن الإعصار الذي اجتاح دار رعاية المسنين في مدينة مونيت كان من بين سلسلة من الأعاصير في المنطقة.

ونقلت القناة عن المسؤول قوله إن شخصين لقيا حتفهما وأصيب 5، كما حوصر ما لا يقل عن 20 في الدار التي تضم 86 سريرا.

وأصدرت الهيئة الوطنية الأميركية للأرصاد الجوية تحذيرات من الإعصار ليل الجمعة في مناطق في عدة ولايات من بينها أركنساس وتينيسي وميزوري وإلينوي، حسبما ذكرت "رويترز".

وبلغت سرعة الرياح أكثر من 110 كيلومتر في الساعة بأجزاء من من مقاطعتي سانت تشارلز وسانت لويس في ميزوري، حسبما ذكرت وكالة "أسوشيتد برس".

ونقل ما لا يقل عن 3 من سكان مقاطعة سانت تشارلز إلى المستشفى، وتضررت عدة منازل في المنطقة القريبة من أوغوستا بولاية ميزوري.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أكد نائب رئيس الجامعة التونسية للنزل والسياحة سليم الديماسي في تصريح لمراسل الديوان بالمنستير، أن السياحة التونسية تشهد تتعافى من الصعوبات التي مرت بها، مشيرا الى وجود طلب كبير على الوجهة التونسية من السائح الاوروبي

منذ دقيقة 11

أكد محمد المكشر في تصريح لبرنامج الستاد الديوان خبر مغادرته لنادي نصر بنغازي الليبي بعد هزيمة وحيدة خلال 8 اشهر 

منذ دقيقة 27

أكد الاجتماع التشاوري بشأن غزة والذي عقد في الرياض أمس السبت، على ضرورة إنهاء الحرب على قطاع غزة والتوصل إلى وقف فوري وتام لإطلاق النار