الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
عالم

أمريكا: مقتل 3 أشخاص وأكثر من مائة مصاب في حادث قطار

:تحديث 29 17:23 2016 سبتمبر
قتل ثلاثة أشخاص على الأقل وأصيب أكثر من مائة آخرين بجروح في حادث اصطدام قطار بمحطة
قتل ثلاثة أشخاص على الأقل وأصيب أكثر من مائة آخرين بجروح في حادث اصطدام قطار بمحطة هوبوكن لسكك الحديد بولاية نيوجيرسي الأميركية.
وحسب مواقع إعلامية فإن القطار كان يحمل عددا من المسافرين إلى مدينة نيويورك وكان من المفترض أن يقف في المحطة لكنه لم يقف وجاء بسرعته العالية واصطدم بما كان موجودا في المحطة ما أحدث دمارا كبيرا فيها.
وأضافت ذات المصادر أن الأعداد الأولية تشير إلى إصابة مائة راكب بجروح وقال إن العدد مرشح للارتفاع لأن القطار كان يسير بسرعة فائقة ولا يعرف حتى الآن الأسباب وراء الحادث وسط أنباء عن محاصرين تحت الأنقاض.



كاتب المقال أسرة التحرير

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

تمكنت وحدات المنطقة البحرية بسوسة بإقليم بحري الساحل من إحباط عملية إجتياز للحدود البحرية خلسة ونجدة 20 مجتازا تونسيا من بينهم 04 أشخاص مفتش عنهم، حسب الإدارة العامة للحرس الوطني

منذ دقيقة 11

قرر مجلس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، اليوم الإثنين، الشروع في عمليات تحيين السجل الانتخابي بالمقرات الفرعية للهيئة وعبر آلية التحيين عن بعــد، وذلك بداية من يوم الاثنين 20 ماي القادم.

منذ دقيقة 31

افاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بنزرت والمساعد الاول لوكيل الجمهورية سيف الدين العبيدي بانه وعلى إثر ورود شكاية في المدة الاخيرة للنيابة العمومية بنزرت مفادها التفطن الى نقصان كمية كبيرة من الاقراص المخدرة من داخل مركز الصحة الاساسية بنزرت على إثره اذنت النيابة للفرقة المركزية للحرس الوطني بالعوينة بمباشرة الابحاث.