الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 17

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
عالم

أمريكا : راكبة تحطّم أسنان مضيفة طيران أثناء مشاجرة على متن رحلة جوية..!

29 07:34 2021 ماي
أمريكا : راكبة تحطّم أسنان مضيفة طيران أثناء مشاجرة على متن رحلة جوية..!
شهدت إحدى رحلات الطيران على خطوط شركة «ساوث ويست إيرلاينز» بالولايات المتحدة الامريكية، حادث اعتداء من راكبة على مضيفة، حيث قامت الراكبة فيفيانا كوينونيز البالغة من العمر 28 عاماً، بتوجيه لكمات لها، ما أدى لتهشيم أسنانها، وفقاً لصحيفة «واشنطن بوست» الأميركية.

وأوضحت الصحيفة، أن السبب غير واضح، حيث كانت تصرخ الراكبة بأن كل شيء سيئ، إلا أن الواقعة سجلتها مقاطع فيديو التقطها ركاب كانوا على متن الطائرة، وأظهرت الفيديوهات المضيفة وهي تنزف دماً بعد اعتداء الراكبة، التي قامت بضربها وهي تنبه الركاب من أن الطائرة في مرحلة الهبوط ويرجى الالتزام بالقواعد مثل ارتداء الكمامة بشكل صحيح.
وقامت الراكبة التي كانت تجلس في الصف الأخير بالوقوف فجأة أثناء مرور المضيفة وضربتها وحاول أحد الركاب منعها من الاستمرار في ضرب المضيفة.
ولاحقاً، ألقت الشرطة القبض على الراكبة عقب هبوط الطائرة، فيما نقلت المضيفة على كرسي متحرك لعلاجها من إصاباتها التي وصفت بالخطيرة.
وأوضحت الصحيفة أن الراكبة أطلق سراحها بعد دفع 35 ألف دولار، وليس واضحاً ما إذا كانت قد عينت محامياً ولم تظهر سجلات المحاكم أنها تواجه تهماً جنائية.
وذكرت ميشيل مانر، الراكبة التي سجلت المشاجرة، ان المعتدية اشتبكت في البداية مع المضيفة بعد أن قالت لها إنها لا ترتدي الكمامة بشكل صحيح.

ووفقاً للفيديو، لم تكن الكمامة تغطي أنف الراكبة بالكامل، وتظهر امرأة مجهولة بجوار المضيفة وهي تشير بإصبعها إليها قائلة: «سنقاضيك»، وفجأة وقفت الراكبة وضربت المضيفة.
وألقت مانر باللوم على المضيفة التي وصفتها بـ«الوقحة وغير المهنية»، لأنها أخبرت الراكبة والمجموعة المصاحبة لها بوضع الكمامات هم فوق أنوفهم، وهو «أمر لم يكن ضرورياً».
وتابعت: «المضيفة قالت إنها ستتصل بالطيار وكان يجب أن تبقى في كابينة الطائرة لكنها عادت تصرخ فيهم مرة أخرى».
وقال كريس ماينز، المتحدث باسم شركة الطيران، إن «ساوث ويست إيرلاينز» لا تتسامح مع الإساءة اللفظية أو الجسدية لأطقم رحلاتها المسؤولة عن سلامة الركاب، وتابع أن الراكبة «تجاهلت كثيراً التعليمات أثناء الرحلة، وأن سبب المشاجرة ليس الخلاف حول ارتداء الكمامة».
وقالت شركة الطيران لصحيفة «يو إس إيه توداي» إن الراكبة أصبحت ممنوعة بشكل دائم من السفر على رحلات الشركة.
ولفتت الصحيفة الأميركية إلى أن واقعة الاعتداء على المضيفة هي الأحدث من نوعها، حيث هناك تزايد من حوادث مماثلة وقعت خلال فترة تطبيق الإجراءات الاحترازية خلال الطيران، حيث تم تكليف موظفي الخطوط الجوية بفرض ارتداء الكمامات أثناء الرحلات الجوية.
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

يكون طقس اليوم الجمعة مغيما جزئيا فأحيانا كثيف السحب بالمناطق الساحلية الشمالية وفق المعهد الوطني للرصد الجوي

منذ دقيقة 25

قال مهندس البرمجيات وخبير الأمن السيبراني بسام اللموشي إن الهواتف الجوالة الذكية تتجسس علينا فعلا وعلى حياتنا وتفاصيلنا اليومية

منذ دقيقة 44

افادت حركة حماس بأنها ''تسلمت ورقة الاحتلال من الوسطاء وسجلت ملاحظاتها وأسئلتها على جملة من البنود والمصطلحات مضيفة أن الوسطاء حملوا ملاحظات الحركة وأسئلتها الى الإحتلال وننتظر رده عليها مشددة أنه في ضوء رد الإحتلال سيكون رد الحركة (الكرة في ملعب الإحتلال)''