الأكثر مشاهدة

06 09:52 2024 ماي

علمت ديوان اف ام ان الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي قررت تقديم إثارة ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الاجانب فوق الميدان

على المباشر

ديما لاباس
اعمل ضحكة عالمية 😂 واعرف اخبار البلاد بطريقة spécial شوية 😉 الequipe لي في العشوية اساس 👌حكايات و كلام الناس🗣️ والضمار لي ينسيك الStress 💫 هذه هي #ديما_لاباس 😇 مع نوفل الورتاني والشلة◀️◀ من الإثنين للجمعة من 17:00 ل 19:00 ابتداء من 11-09-2023
تنشيط نوفل الورتاني
عالم

إحباط عملية إرهابية لاستهداف دور عبادة بالكويت ..الاحتفاظ بـ 3 تونسيين لمدة 21 يوما

:تحديث 25 22:53 2024 جانفي
إحباط عملية إرهابية لاستهداف دور عبادة بالكويت ..الاحتفاظ بـ 3 تونسيين لمدة 21 يوما
تمكنت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية الكويتية ممثلة في جهاز أمن الدولة من إحباط مخطط لخلية إرهابية كانت تنوي استهداف دور عبادة تخص الطائفة الشيعية وقتل اشخاص حيث تمكن رجال الأمن من متابعة الخلية ومراقبة تحركاتها والقاء القبض على ثلاثة عناصر من جنسية تونسية تنتمي الى تنظيم داعش الارهابي ، وفق ما أورده مقع الجريدة الكويتي .

هذا وتم إحالة جميع المتهمين إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

 وقال موقع «الجريدة.»  انه علم من مصادره، أن النيابة العامة أمرت بحبس 3 مقيمين من الجنسية التونسية 21 يوماً وباحالتهم إلى السجن المركزي، بعد اعترافهم بالانتماء إلى تنظيم «داعش» المحظور والتخطيط لارتكاب عمليات إرهابية في البلاد.

وكشفت المصادر، أن المتهمين اعترفوا بتلقيهم أوامر من تنظيم «داعش» الارهابي للقيام بعمليات ارهابيية ضد الشيعة في الكويت.

وأشارت إلى أن المتهمين سيعرضون على قاضي تجديد الحبس الأسبوع المقبل، لمواجهتهم بتهم الانتماء إلى تنظيم محظور والتخطيط لعمليات ارهابية ضد عدد من المقار الدينية لاستهداف المواطنين الشيعة.

( موقع الجريدة الكويتي )

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 20

يشهد طقس الليلة الثلاثاء نزول أمطار متفرقة ومؤقتا رعدية بالشمال والوسط ومحليا بالجنوب وتكون أحيانا غزيرة وفق ما افاد به المعهد الوطني للرصد الجوي.

منذ دقيقة 51

قال رئيس الاتحاد الجهوي للفلاحة والصيد البحري بمدنين، جلولي شعوة، إن أعداد رؤوس الأغنام المتوفرة بولاية مدنين تفي بحاجيات الجهة من الاضاحي، كما يمكن تزويد جهات أخرى منها، رغم ما تشهده مدنين كمنطقة منتجة من نقص في الاضاحي هذا العام مقارنة بالسنوات الماضية بسبب تواتر فترات الجفاف.

منذ ساعة

علمت ديوان اف ام أن عددا محترما من جماهير النادي الإفريقي قاموا باقتحام لملعب الشاذلي زويتن عشية اليوم الثلاثاء 7 ماي 2024 احتجاجا على النتائج الأخيرة للفريق