الأكثر مشاهدة

11 21:23 2021 جوان

أفاد المكتب التنفيذي لنقابة أعوان وإطارات إقليم الأمن الوطني بتونس في بلاغ له مساء اليوم الجمعة أنه سخر 25 محامي على رأسهم الأستاذ "بلال التازني" وذلك للدفاع عن الإطارات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بسيدي حسين على إثر وفاة المرحوم "أحمد " الذي توفي منذ أيام بجهة الجيارة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
عالم

إطلاق نار بملهى ليلي في ولاية ويسكونسن الأمريكية

02 11:36 2021 ماي
إطلاق نار بملهى ليلي في ولاية ويسكونسن الأمريكية
أصيب، اليوم الأحد 2 ماي، عدة أشخاص بطلقات نارية في عملية إطلاق نار بملهى ليلي بولاية ويسكونسن الأمريكية. 

وقالت ميليندا دانفورث، المتحدثة باسم شركة Oneida Nation، التي تدير الملهى الليلي، إن ما يصل إلى سبعة أو ثمانية أشخاص ربما أصيبوا، بحسب مانقلته عنها قناة NBCN الأمريكية. 

وأضافت أن إطلاق النار وقع في غرفة الطعام بفندق "راديسون إنط" المتصل بكازينو أونيدا في أشوابينون بولاية ويسكونسن. 

من جانبه، أكد المدعي العام للولاية، جوش كاول، أن تم احتواء الحادث، فيما أشارت دانفورث إلى أن أحد المشتبه بهم كان محتجزا في السابق لافتة إلى أن الشرطة ما زالت تعمل على تأمين المكان.  

(وكالات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أدى نفتالي بينيت اليمين الدستورية كرئيس وزراء جديد للكيان الصهيوني، الأحد 13 جوان 2021، بعد فوزه في الانتخابات بـ 60 صوتًا مؤيدًا فقط مقابل 59 رافضًا

منذ ساعة

نشرت وزارة الحج والعمرة السعودية الشروط وآلية التسجيل عبر المسار الإلكتروني للحج لهذا العام، وسمحت للمرأة بالتسجيل دون محرم "مع عصبة النساء"

منذ ساعة

قال رئيس مجلس شورى حركة النهضة عبد الكريم الهاروني، في كلمة ألقاها خلال إحياء الذكرى 40 لتأسيس الحركة، إن الحركة"بدأت نظيفة وستبقى نظيفة فحافظوا على نظافتها"، حسب قوله

{}