الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

حكايات ماحكاهمش العروي
سلسلة حكايات ماحكاهمش العروي مع محمد السياري كل يوم ابتداء من ال15:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
عالم

اتهامات لولي العهد السعودي باختراق هواتف شخصيات عالمية

24 07:07 2020 جانفي
محمد بن سلمان
أشارت تقارير صحفية إلى ما تزعم أنه أدلة على تورط ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في "اختراق" هاتف جيف بيزوس، مدير شركة أمازون ومالك صحيفة واشنطن بوست.

وذكرت التقارير إن هاتف بيزوس تعرض للاختراق وسحبت منه "كمية كبيرة" من المعلومات بعد فترة وجيرة من تبادله الرسائل مع بن سلمان عبر تطبيق واتساب.

وكان محقق بيزوس الخاص، غافين دو بيكير، قد اتهم السعودية في مارس من العام الماضي، وادعى إنها تحصلت على معلومات عن حياته الخاصة.

من جانبها، ذكّرت صحيفة "غارديان" بأن الأمير محمد التقى خلال زيارته إلى بريطانيا والولايات المتحدة في ربيع عام 2018 عشرات الشخصيات البارزة في مجالات مختلفة. 

وبين هؤلاء الرئيسان الأمريكيان السابقان، جورج بوش الابن وبيل كلينتون، ومؤسس شركة "مايكروسوفت" بيل غيتس، والرئيس التنفيذي لشركة "آبل" تيم كوك، ومؤسس مجموعة "فيرجن غروب" البريطانية ريتشارد برانسون، ورئيسة صندوق النقد الدولي حينذاك كريستينا لاغارد، وعمدة نيويورك السابق والمرشح الديمقراطي المحتمل في انتخابات الرئاسة الأمريكية المقبلة الملياردير مايكل بلومبرغ.

 

(بي بي سي عربية)

آخر الأخبار

منذ دقيقة 18

قدّم مدافع منتخب ألمانيا وريال مدريد، أنطونيو روديجر، والاتحاد الألماني لكرة القدم شكوى جنائية ضد رئيس تحرير صحيفة سابق اتهم اللاعب بدعم "التطرف"، عبر منشور على وسائل التواصل الاجتماعي يتعلق بشهر رمضان.

منذ دقيقة 24

عبرت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الخميس عن تضامنها المطلق مع الزميل الصحفي بجريدة الشعب و المعلق باذاعة ديوان أف أم خليفة شوشان، وذلك اثر تعرضه إلى حملات عنصرية وتحريضية على خلفية آرائه وتعليقاته الأخيرة عن الوضع العام في البلاد سواء على صفحته الخاصة أو ضمن برنامج "هنا تونس" على موجات إذاعة "الديوان أف أم" حيث تم استهدافه على أساس لون بشرته بعبارات نابية وماسة بالكرامة البشرية ومتضمنة لخطابات كراهية وعنف وتنمر.

منذ دقيقة 28

أكد الأستاذ كمال بن خليل في تصريح لديوان أف أم ان رئيس النادي الإفريقي يوسف العلمي قرّر ملاحقة الحكمة درصاف القنواطي قضائيا وتقديم شكاية بتهمة الإدعاء بالباطل.