الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

عالم

احتدام القتال في سوريا

:تحديث 10 12:58 2016 سبتمبر
قال المرصد السوري لحقوق الانسان ان طائرات يعتقد في كونها تابعة لروسيا أو للنظام السوري قصفت بلدات تحت سيطرة المعارضة في ريف حلب الشمالي .
قال المرصد السوري لحقوق الانسان ان طائرات يعتقد في كونها تابعة لروسيا أو للنظام السوري قصفت بلدات تحت سيطرة المعارضة في ريف حلب الشمالي .
وذكرت مصادر طبية ان عشرات القتلى سقطوا اثر غارة روسية على سوق شعبي في ادلب بعد ساعات من اعلان الولايات المتحدة و روسيا التوصل لاتفاق حول احياء عملية السلام في سوريا .

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

نظمت كل من بلدية أريانة وبلدية رواد أمس السبت بالتعاون مع المندوبية الجهوية للفلاحة خيمتين لتلقيح الكلاب والقطط أمام المركب الإداري والتجاري بشارع مصطفى حجيج بأريانة المدينة وأمام مقهى السويدي برواد و تندرج هذه الخيمة في إطار الحملة الاستثناىية لمقاومة داء الكلب التي شرعت المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية في تنظيمها بالتنسيق مع بلديات رواد وأريانة المدينة وسكرة

منذ دقيقة 22

أعلنت سلطات ولاية ريو غراندي دو سول البرازيلية أن ما يقارب من 70 ألف شخص غادروا منازلهم بسبب الفيضانات التي اجتاحت المنطقة في الأيام القليلة الماضية

منذ ساعات 7

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.