الأكثر مشاهدة

09 11:53 2021 جوان

قال الوزير السابق كمال العيادي، إنه وبعد قرار مجلس القضاء العدلي بإنهاء إلحاق القضاة العدليين لدي أجهزة السلطة التنفيذية، يصبح التعيين الأخير علي رأس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد قرارا غير قابل للتنفيذ وتصبح الإقالة أمرا واقعا على حد قوله.

على المباشر

Tapis Rouge
بعد القراية ، الخدمة ، الامبوتياج و الستراس ...enfin c’est samedi .. مالا allez s’ y وقيّت الtapis rouge مع رامي مكلين.. les clashs و les scoops و اخبار الفنانين .. كل سبت من 12 لل14 .. على ديوان fm مع بعضنا الدنيا تحلى
تنشيط رامي مكلين
عالم

اختراق صهيوني جديد لأجواء لبنان

01 13:05 2019 سبتمبر
حزب الله
قال الجيش اللبناني، إن طائرة إسرائيلية مسيرة انتهكت المجال الجوي للبلاد، الأحد، وقامت بإسقاط مواد حارقة أشعلت النيران في منطقة أحراج على الحدود.

وأضاف الجيش اللبناني في بيان له أنه يتابع تطورات هذا الخرق مع قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة دون ذكر مزيد من التفاصيل.

ويوم السبت، أفادت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية، بأن الجيش الصهيوني أطلق أكثر من 30 قنبلة مضيئة فوق قطاع من الحدود بين البلدين، كما أطلقت مواقعه العسكرية رشقات ثقيلة بشكل عشوائي، في أحدث حلقات التوتر على الحدود.

واختفت لفترة من الوقت الدوريات الصهيونية على الخط العسكري الموازي للخط الأزرق (الفاصل بين البلدين)، على طول المحور وفي سياق التوتر المتصاعد، كشف الجيش الصهيوني عما سماه تفاصيل مشروع للصواريخ الدقيقة تسلمته قوات حزب الله اللبناني من إيران، ونشر صور وأسماء القائمين عليه من شخصيات لبنانية وإيرانية.

وجاءت هذه الخطوات عقب ضربات صاروخية التي قالت تل أبيب إنها استهدفت خلية تابعة للحرس الثوري الإيراني جنوب دمشق، الأسبوع الماضي، مشيرة إلى أن الخلية كانت تنوي مهاجمة أهداف صهيونية  عبر طائرات مسيرة.

وتزامنت الهجمات في دمشق، مع سقوط الطائرتين الصهيونيتين المسيرتين فوق الضاحية الجنوبية لبيروت، مما أدى إلى إصابة 3 أشخاص، وتضرر مكاتب قالت الميليشيات إنها إعلامية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

لوّح النائب المستقل في مجلس نواب الشعب عياض اللومي في تدوينة له اليوم السبت على حسابه بموقع الفايسبوك بطلب اللجوء اذا تواصل ما اعتبره هرسلة من قبل رئيس الجمهورية قيس سعيد للنواب.

منذ دقيقة 18

سجلت الإدارة الجهوية للصحة بقابس صفر وفاة وتسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا من ضمن 132 تحليلا مخبريا، وفق بلاغ صادر عن الصفحة الرسمية لولاية قابس

منذ دقيقة 19

بدأت السلطات الصحية الإيرانية، اليوم السبت، تطعيم السكان في مدينة مشهد ضد فيروس كورونا باللقاح المحلي "إيران بركت".

{}