الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 15

توقفت مباراة الإتحاد الرياضي المنستيري والملعب التونسي في مناسبتين بسبب إحترازين قدمهما كلا الفريقين

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
عالم

اختراق صهيوني جديد لأجواء لبنان

01 12:05 2019 سبتمبر
حزب الله
قال الجيش اللبناني، إن طائرة إسرائيلية مسيرة انتهكت المجال الجوي للبلاد، الأحد، وقامت بإسقاط مواد حارقة أشعلت النيران في منطقة أحراج على الحدود.

وأضاف الجيش اللبناني في بيان له أنه يتابع تطورات هذا الخرق مع قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة دون ذكر مزيد من التفاصيل.

ويوم السبت، أفادت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية، بأن الجيش الصهيوني أطلق أكثر من 30 قنبلة مضيئة فوق قطاع من الحدود بين البلدين، كما أطلقت مواقعه العسكرية رشقات ثقيلة بشكل عشوائي، في أحدث حلقات التوتر على الحدود.

واختفت لفترة من الوقت الدوريات الصهيونية على الخط العسكري الموازي للخط الأزرق (الفاصل بين البلدين)، على طول المحور وفي سياق التوتر المتصاعد، كشف الجيش الصهيوني عما سماه تفاصيل مشروع للصواريخ الدقيقة تسلمته قوات حزب الله اللبناني من إيران، ونشر صور وأسماء القائمين عليه من شخصيات لبنانية وإيرانية.

وجاءت هذه الخطوات عقب ضربات صاروخية التي قالت تل أبيب إنها استهدفت خلية تابعة للحرس الثوري الإيراني جنوب دمشق، الأسبوع الماضي، مشيرة إلى أن الخلية كانت تنوي مهاجمة أهداف صهيونية  عبر طائرات مسيرة.

وتزامنت الهجمات في دمشق، مع سقوط الطائرتين الصهيونيتين المسيرتين فوق الضاحية الجنوبية لبيروت، مما أدى إلى إصابة 3 أشخاص، وتضرر مكاتب قالت الميليشيات إنها إعلامية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 32

تمكنت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بتونس من إنتشال جثة طفل بالغ من العمر 14 سنة، حسب المتحدث باسم الحماية المدنية معز تريعة

منذ ساعة

جدّ، البارحة، حادث مرور بمدينة المنستير أسفر عن وفاة كهل يبلغ من العمر 52 سنة، وفق ما أفاد به مصدر أمني لمراسل ديوان أف أم بالجهة

منذ ساعة

حافظ المنتخب التونسي لكرة القدم على مركزه في تصنيف الفيفا الجديد الخاص بالمنتخبات