الأكثر مشاهدة

06 17:31 2023 فيفري

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي بأن محطة رصد الزلازل لم تسجل أي حدث زلزالي بالبلاد التونسية هذا اليوم خلافا لما وقع تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
عالم

ارتفاع ضحايا السيول بأندونيسيا إلى 70 قتيلا

:تحديث 17 09:43 2019 مارس
ضحايا السيول
أعلنت السلطات الإندونيسية الأحد أن عدد ضحايا السيول التي اجتاحت مقاطعة بابوا، ارتفع إلى 70.

أعلنت السلطات الإندونيسية الأحد أن عدد ضحايا السيول التي اجتاحت مقاطعة بابوا، ارتفع إلى 70.

وقال مسؤولون عسكريون في بابوا إن السيول التي نجمت عن أمطار غزيرة بدأ هطولها السبت، أدت إلى مصرع 63 شخصًا في منطقة سينتاني و7 في منطقة أمبيرا مشيرين إلى إجلاء أكثر من 3 آلاف شخص من المنطقة المتضررة جراء السيول.

وفي وقت سابق، أعلن المتحدث باسم الوكالة الوطنية لإدارة الكوارث سوتوبو بورو نوغروهو،أن الأمطار الغزيرة المستمرة منذ الأمس أدت إلى سيول عارمة ونقل جميع المصابين إلى المستشفيات.

ولفت إلى استمرار أعمال الإنقاذ، معربًا عن مخاوفه من ارتفاع عدد الضحايا لأن فرق الإنقاذ لم تتمكن من الوصول إلى بعض المناطق.

وفي جانفي الماضي، لقي 68 شخصًا مصرعهم في سيول وانهيارات أرضية حدثت جراء أمطار غزيرة في مقاطعة سولاويسي الجنوبية.

وكالة الأناضول

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

أكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، لنظيره الأوكراني فولوديمير زيلينسكي مساء الأربعاء خلال استقباله في باريس تمسك فرنسا "بمرافقة" أوكرانيا "حتى النصر".

منذ ساعات 4

تغلّب ريال مدريد على الأهلي المصري بنتيجة 4 مقابل1 مساء اليوم الإربعاء في نصف نهائي كأس العالم للأندية التي تقام في المغرب، ليضرب موعداً في نهائي البطولة مع الهلال السعودي

منذ ساعات 5

أثارت الناشطة والمعارضة الجزائرية أميرة بوراوي، جدلا خاصة بعد ان تم تهريبها من تونس إلى فرنسا، وهي مطلوبة لدى القضاء الجزائري. فمن هي أميرة بوراوي؟