الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
عالم

ارتفاع عدد القتلى في صفوف الصهاينة بصواريخ المقاومة الفلسطينية

12 06:30 2021 ماي
ارتفاع عدد القتلى في صفوف الصهاينة بصواريخ المقاومة الفلسطينية
ارتفع عدد قتلى الصهاينة إلى 5 بصواريخ المقاومة الفلسطينية التي تجاوزت 230 صاروخا، بعد الإعلان فجر اليوم الأربعاء عن مقتل سيدة وطفلها في مدينة اللد إثر سقوط رشقات صاروخية على المدينة، في حين استشهد 35 فلسطينيا جراء القصف الصهيوني على قطاع غزة

و نفذ الاحتلال الصهيوني أكثر من 10 غارات استهدفت مقرات حكومية في خان يونس، إضافة لغارات مكثفة ضربت جهاز الأمن الداخلي وإدارة الجوازات ومقرات حكومية في قطاع غزة.
من جهته، قال المتحدث باسم وزارة الداخلية في غزة إن الغارات الصهيونية أسفرت عن تدمير جميع مباني قيادة الشرطة.
كما استهدفت مقاتلات صهيونية منزلا جنوب مدينة غزة بعدد من الصواريخ، وإن زوارق حربية أطلقت عددا من القذائف الصاروخية تجاه شمال غرب مدينة غزة.
وكشف جيش الاحتلال بدوره عن أنه استهدف ناشطيْن من حركة حماس "أثناء محاولتهما إطلاق صواريخ باتجاه الكيان الصهيوني"، معلنا أنه قتل 3 ناشطين في جهاز الاستخبارات التابع للحركة، بينهم رئيس جهاز أمن المخابرات العسكرية وقائد شعبة مكافحة التجسس.
و وجهت فصائل المقاومة الفلسطينية قصفا صاروخيا جديدا على تل أبيب وضواحيها ومدينة عسقلان فجر الأربعاء، كما أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام -الذراع العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- أنها قصفت حقل صهاريج "كاتسا" جنوب عسقلان بـ20 صاروخا من طراز "كيو20" (Q20).
ومن جهتها، أعلنت سرايا القدس -الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي- عن توجيه ضربة بـ100 صاروخ تجاه تل أبيب وعسقلان وبئر السبع وسديروت، وذلك ردا على استهداف الأبراج السكنية في غزة.

(وكالات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

تواجه أنس جابر يوم غداً السبت اللاعبة الكندية ليلى فرناندز في إطار مواجهات الدور16 من بطولة مدريد للتنس 

منذ دقيقة 20

أعلنت الوكالة الفنية للنقل البري في بلاغ أنه في إطار الصيانة الوقائية للشبكات الكهربائية، بالتنسيق مع المصالح الفنية المختصة

منذ دقيقة 22

أفادت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) اليوم الخميس إن الجيش الأمريكي بدأ في بناء رصيف بحري قبالة غزة يهدف إلى تسريع تدفق المساعدات الإنسانية إلى القطاع عندما يبدأ تشغيله في ماي القادم