الأكثر مشاهدة

06 09:52 2024 ماي

علمت ديوان اف ام ان الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي قررت تقديم إثارة ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الاجانب فوق الميدان

على المباشر

ديما لاباس
اعمل ضحكة عالمية 😂 واعرف اخبار البلاد بطريقة spécial شوية 😉 الequipe لي في العشوية اساس 👌حكايات و كلام الناس🗣️ والضمار لي ينسيك الStress 💫 هذه هي #ديما_لاباس 😇 مع نوفل الورتاني والشلة◀️◀ من الإثنين للجمعة من 17:00 ل 19:00 ابتداء من 11-09-2023
تنشيط نوفل الورتاني
عالم

استشهاد شاب فلسطيني برصاص مستوطن صهيوني

:تحديث 01 23:48 2017 مارس
استشهد، مساء اليوم الأربعاء 1 مارس 2017 شاب فلسطينيي
استشهد، مساء اليوم الأربعاء 1 مارس 2017 شاب فلسطينيي يبلغ من العمر 24 سنة برصاص مستوطن صهيوني، وفق ما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) .
وقال شهود عيان إن الشاب أصيب بجروح خطيرة بعد أن اطلق عليه أحد المستوطنين النار ،قرب مستوطنة 'تينة' جنوب الخليل، بحجة محاولته تنفيذ عملية طعن.
وأضاف ذات الشهود أن قوات الاحتلال الصهيوني حضرت إلى المكان، ولم تقدم العلاج للمصاب و قد بقي ملقى على الارض، حتى استشهد.
ومن جهتها قالت القناة الصهيونية العاشرة إن مستوطناً أصيب في عملية طعن جنوب الخليل مضيفة أنه تم اطلاق النار على منفذ العملية .

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 28

يشهد طقس الليلة الثلاثاء نزول أمطار متفرقة ومؤقتا رعدية بالشمال والوسط ومحليا بالجنوب وتكون أحيانا غزيرة وفق ما افاد به المعهد الوطني للرصد الجوي.

منذ دقيقة 58

قال رئيس الاتحاد الجهوي للفلاحة والصيد البحري بمدنين، جلولي شعوة، إن أعداد رؤوس الأغنام المتوفرة بولاية مدنين تفي بحاجيات الجهة من الاضاحي، كما يمكن تزويد جهات أخرى منها، رغم ما تشهده مدنين كمنطقة منتجة من نقص في الاضاحي هذا العام مقارنة بالسنوات الماضية بسبب تواتر فترات الجفاف.

منذ ساعة

علمت ديوان اف ام أن عددا محترما من جماهير النادي الإفريقي قاموا باقتحام لملعب الشاذلي زويتن عشية اليوم الثلاثاء 7 ماي 2024 احتجاجا على النتائج الأخيرة للفريق