الأكثر مشاهدة

04 17:51 2024 سبتمبر

من المنتظر أن يتلقى النجم الساحلي غدا التحويل البنكي المتعلق بصفقة انتقال جاك إمبي إلى فريق شباب بلوزداد الجزائري والذي تبلغ قيمته 320 الف دولار

على المباشر

عالم

استشهاد فلسطينيين واصابة آخرين برصاص الكيان الصهيوني

:تحديث 22 21:14 2019 مارس
استشهاد فلسطينيين
استشهد فلسطينيان وأُصيب 55 متظاهرا آخرين اليوم الجمعة، برصاص الكيان الصهيوني قرب السياج الأمني الفاصل بين شرقي قطاع غزة وجيش الاحتلال خلال مشاركتهم في فعاليات مسيرة "العودة".

استشهد فلسطينيان وأُصيب 55 متظاهرا آخرين اليوم الجمعة، برصاص الكيان الصهيوني قرب السياج الأمني الفاصل بين شرقي قطاع غزة وجيش الاحتلال خلال مشاركتهم في فعاليات مسيرة "العودة".

وقال أشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية بغزة في بيان مقتضب وصل وكالة الأناضول نسخة منه إن " شابين فلسطينيين استشهدا جراء إصابتهما برصاص الكيان الصهيوني شرق قطاع غزة، خلال مشاركتهما بفعاليات المسيرة مشيرا إلى أنه لم يتم التعرف على هوية الشهيدين.

وذكر القدرة أن الكيان الصهوني استهدف "مركزا طبيا ميدانيا وسيارات الإسعاف، وأصيب عدد من الطواقم الطبية بالاختناق الشديد، شرقي مخيم البريج (وسط) القطاع وتضررت سيارة إسعاف شرقي مدينة غزة".

من جهته قال رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية، خلال مشاركته في فعاليات مسيرة "العودة" السلمية شرق غزة، إن "على الاحتلال أن يفهم الرسالة؛ وإلا فإن القادم أصعب، وعلى جميع الأطراف أن تتحمل مسؤولياتها".

وأضاف:" الاحتلال هو السبب المباشر لمعاناة شعبنا، ومسيرات العودة مستمرة حتى تحقق أهدافها".

وتابع:"لن نتراجع أبدا، وكل من يعتقد أن بإمكاننا التراجع خطوة واحدة للوراء دون أن نحقق أهدافنا فهو مخطئ، وعليه أن يعيد الحسابات".

وتوافد فلسطينيون، مساء اليوم الجمعة، نحو مخيمات "العودة" المُقامة على طول السياج الحدودي الفاصل بين شرقي قطاع غزة و الكيان الصهيوني للمشاركة بفعاليات "مسيرات العودة" السلمية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 52

تمكنت الادارة الجهوية للهيئة الوطنية للسلامة الصحية للمواد الغذائية بالكاف عشية اليوم ، بمدينة الدهماني من حجز أكثر من 273 كيلوغرام من الدجاج وذلك بمخزن عشوائي أعده للغرض أحد المواطنين وفق ما أفادت به مديرة الهيئة الجهوية منى حمداني في تصريح لصحفي وكالة تونس إفريقيا للانباء

منذ ساعة

أدى اليوم السبت وزير الفلاحة الموارد المائية والصيد البحري عز الدين بن الشيخ رفقة كاتب الدولة المكلف بالمياه حمادي الحبيب زيارة تفقد لشركات انتاج البذور الممتازة للحبوب، حيث اطلع على توفر الكميات والأصناف اللازمة من الحبوب

منذ ساعة

جد اليوم السبت 7 سبتمبر 2024 حادث مرور بالطريق الرابطة بين قرمبالية ومرناق تحديدا على مستوى منطقة بلحسن التابعة لمعتمدية قرمبالية من ولاية نابل وفق ما افاد به مصدر من الحماية المدنية في تصريح لمراسلة ديوان اف ام