الأكثر مشاهدة

02 15:17 2024 ماي

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

Weekend عالكيف
ويكاند؟! معناها الصبحية تحلى sur nos ondes ... تبع الــــ l'actualité ‏ ⛅ nouveautés 🎶 trend 📰 البيئة و تحدياتها .. عالم الذكاء الاصطناعي و عالم السيارات 🚗 كليمة مالقلب تسمعها 😍 🎙️ و الكلمه زاده للتوانسه في الخارج 💙 وخلي الويكاند عالكيف مع #عفاف_الغربي نهار السبت و الأحد من 06:00 لـــــ 11:00 ابتداء من 16/09/2023
تنشيط
عالم

استقالة رئيس وزراء إيطاليا

:تحديث 08 07:56 2016 ديسمبر
قدم رئيس الوزراء الإيطالي ماتيو رينتسي استقالته لرئيس البلاد بعد الاستفتاء الذي أثبت رفض عدد كبير من الناخبين مقترحات رينتسي لتعديل الدستور وفق بيان صادر عن الرئاسة الإيطالية.
قدم رئيس الوزراء الإيطالي ماتيو رينتسي استقالته لرئيس البلاد بعد الاستفتاء الذي أثبت رفض عدد كبير من الناخبين مقترحات رينتسي لتعديل الدستور وفق بيان صادر عن الرئاسة الإيطالية.
وورد في ذات البيان أن الرئيس سيرجيو ماتاريلا طلب من رينتسي البقاء على رأس حكومة تصريف أعمال إلى أن ينتهي من مشاوراته مع الأحزاب السياسية لتحديد الخطوات المقبلة.
ومن المنتظر أن تنطلق المشاورات اليوم الخميس 8 ديسمبر 2016 لتتواصل إلى ظهر يوم السبت القادم.
ومن المتوقع أن يطلب الرئيس اثر هذه المشاورات من أحد أعضاء حكومة رينتسي أوسياسي من الحزب الديمقراطي المنتمي له رئيس الوزراء تشكيل الحكومة الجديدة.
ومن المقرر إجراء الانتخابات سنة 2018 لكن الكثير من السياسيين يدعون إلى إجراء انتخابات مبكرة.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

يستقبل النجم الساحلي نظيره الإتحاد المنستيري اليوم السبت 5 ماي 2024 على أرضية الملعب الأولمبي بسوسة بداية من الساعة 15:00 في مباراة لحساب الجولة الأولى إياب من مرحلة التتويج من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

منذ دقيقة 21

عدلت وكالة "فيتش" للتصنيف الائتماني أمس الجمعة، النظرة المستقبلية لمصر من مستقرة إلى إيجابية

منذ دقيقة 51

يكون طقس اليوم السبت صافيا إلى قليل السحب على كامل البلاد وفق المعهد الوطني للرصد الجوي