الأكثر مشاهدة

06 09:52 2024 ماي

علمت ديوان اف ام ان الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي قررت تقديم إثارة ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الاجانب فوق الميدان

على المباشر

عالم

اشتباكات بالأيدي بين أعضاء البرلمان التركي ( فيديو)

04 22:10 2020 مارس
اشتبك عدد من النواب داخل البرلمان التركي اليوم الأربعاء بالأيدي أثناء إلقاء أحد نواب المعارضة كلمة، اتهم خلالها الرئيس رجب طيب أردوغان بعدم احترام الجنود الأتراك الذين قتلوا في سوريا.

 

وأظهر مقطع فيديو للواقعة انضمام عشرات النواب إلى الشجار حيث صعد بعضهم فوق الطاولات أو سددوا اللكمات بينما حاول آخرون إنهاء الشجار.

واتهم النائب انجين أوزكوك من حزب الشعب الجمهوري المعارض "أردوغان" خلال مؤتمر صحفي ثم في تغريدات على "تويتر" بعدم احترام الجنود الذين لقوا حتفهم الأسبوع الماضي في إدلب بسوريا، كما اتهمه بعدم التحلي بالمسؤولية لإرساله القوات إلى صراع دون غطاء جوي.

وندد رئيس البرلمان مصطفى شنطوب بتصريح النائب المعارض، من جهتها أفادت وكالة الأناضول للأنباء بأن الادعاء في أنقرة فتح تحقيقاً في اشتباه بإهانة الرئيس.

 

آخر الفيديوهات

14 22:32 2023 جوان

فاز المنتخب الكرواتي على نظيره الهولندي بنتيجة 4 اهداف مقابل هدفين في اولى مقابلات نصف نهائي دوري الأمم الأوروبي آلتي تستضيفها هولندا 

07 20:35 2023 جانفي

أفاد رئيس الغرفة الوطنية لمصنعي الأدوية، طارق الحمامي بأن الصناعة المحلية تغطي أكثر من 75 بالمائة من استهلاك التونسيين للدواء على حد قوله.

07 19:57 2022 نوفمبر

قال عبد المجيد الڨوبنطيني اثناء حضوره في برنامج إكسترا تايم على راديو ديوان اف ام إنه سيتغرب لماذا لم يقع دعوة حنبعل المجبري للعب مع المنتخب الاولمبي التونسي