الأكثر مشاهدة

28 17:58 2020 أكتوبر

جد عشية اليوم الأربعاء حادث مرور بمفترق منطقة البستان من ولاية صفاقس وأسفر عن وفاة رضيع لم يتجاوز السنتين وذلك بعد سقوطه من دراجة نارية كان يمتطيها رفقة والده امام شاحنة ثقيلة لتدهسه وترديه قتيلا وفق ما افاد به مصدر امني لديوان اف ام.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
عالم

اعلان حالة الطوارئ في الأراضي الفلسطينية

04 23:08 2020 ماي
كورونا فلسطين
أصدر الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مرسوما رئاسيا بإعلان حالة طوارئ من جديد في الأراضي الفلسطينية تبدأ بتاريخ 5 ماي 2020 ولمدة ثلاثين يوما.

وجاء إعلان حالة طوارئ لمواجهة استمرار تفشي فيروس كورونا.

وقال رئيس الوزراء، محمد اشتية، الاثنين، إن التوصية جاءت بعد اجتماع للجنة الطوارئ، وقادة الأجهزة الأمنية، واللجنة الوبائية التابعة لوزارة الصحة، التي رأت بضرورة تجديد حالة الطوارئ لمدة شهر.

وفي المقابل، قال اشتية إن الحكومة "ستسمح بزيادة ساعات العمل لدى بعض القطاعات الاقتصادية الحيوية".

وكانت فلسطين قد أعلنت حالة الطوارئ في الـ3 من مارس الماضي، عقب الإعلان عن اكتشاف حالات مصابة بفيروس كورونا في مدينة بيت لحم جنوبي الضفة الغربية.

وأعلنت السلطات، الاثنين، تسجيل 10 إصابات بفيروس كورونا، بمحافظة الخليل بالضفة الغربية، وفي القدس، ويرتفع بذلك مجمل الإصابات بالفيروس إلى 532.

آخر الأخبار

منذ 26 دقيقة

قررت وزارة النقل مواصلة السماح لأصحاب عربات نقل البضائع التنقل خلال فترة حظر التجول المحددة شرط استظهار السائق بترخيص أو إذن بمأمورية من صاحب المؤسسة أو الناقل.

منذ 47 دقيقة

لقي 3 أشخاص حتفهم وجرح آخرون، صباح اليوم الخميس، بهجوم بسكين بالقرب من كنيسة في مدينة نيس الفرنسية نفذه شاب يحمل الجنسية التونسية وتم اعتقاله ونقله الى المستشفى لإصابته برصاص الشرطة الفرنسية.

منذ ساعة

تلقت الجامعة التونسية لكرة القدم مراسلة من الفيفا لطلب التوضيحات اللازمة من الجامعة حول اعتزام سلطة الاشراف التدخل في قراراتها

{}