الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

عالم

اغتيال برلماني من حزب الاتحاد الدستوري المغربي

:تحديث 08 07:52 2017 مارس
أفاد عضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الدستوري بالمغرب
أفاد عضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الدستوري بالمغرب عبد الله فردوس في تصريح لوكالة الأناضول اليوم الأربعاء 8 مارس 2017 ، بأن البرلماني عبد اللطيف مرداس، عضو الحزب، وجد مقتولا بالرصاص أمام بيته بمدينة الدار البيضاء في وقت متأخر من ليلة أمس الثلاثاء.
وأضاف عبد الله فردوس أن الأمن المغربي باشر تحقيقًا في ملابسات الحادث ، موضحا أن دوافع الاغتيال لاتزال غير معروفة الى حد الآن .

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 38

دعا الإتحاد العام لطلبة تونس إلى تنظيم تظاهرات طلابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومساندةً للحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية احتجاجا ورفضا للتمويل الأمريكي لحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان المحتل في حق الشعب الفلسطيني ورفضا لتحكم لوبي الاحتلال في القرار الأمريكي

منذ دقيقة 43

فجع المدرب واللاعب الدولي السابق والمحلل الفني بديوان أف أم خالد المولهي اليوم السبت بفقدان والده عبد الرحمان المولهي

منذ ساعة

ضرب زلزال بقوة 6,5 درجات على سلم ريشتر قبالة سواحل جزيرة جاوا الإندونيسية، السبت، وفق ما أفادت وكالة الأرصاد الجوية وعلم المناخ والجيوفيزياء