الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

نهج التريبونال و الدريبة
كل يوم حكاية جديدة واغرب من الخيال ،رحلة فيها تخوض مغامرة في عالم الغموض ،قضايا عليها تطوات صفحات اما مزالت اسرارها ماتحكات .. مع محمد السياري في  في نهج التريبونال و الدريبة
تنشيط
عالم

الأردن يسجل إصابتين بمتحور "أوميكرون"

10 07:53 2021 ديسمبر
الاردن
أعلنت وزارة الصحة الاردنية مساء أمس الخميس تسجيل أول اصابتين بمتحورة "أوميكرون" في المملكة إحداها لقادم من جنوب إفريقيا.

 

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية (بترا) نقلا عن الوزارة أن "الإصابة الأولى تعود لشخص أردني قادم من جنوب إفريقيا وتم حجره مباشرة في أحد فنادق عمان". واضافت أن "الإصابة الثانية تعود لمواطن اردني لا يوجد له تاريخ سفر إلى خارج الأردن مؤخراً".

وأشارت الى أنه "محجور عليه في أحد فنادق عمان أيضاً، ويجري حالياً إجراء استقصاء وبائي لمعرفة تفاصيل الاصابة".

ويشهد الاردن منذ نحو أسبوعين ارتفاعا ملحوظا في عدد الإصابات المسجلة يوميا بفيروس كورونا، إذ تجاوز عدد الإصابات المسجلة الإثنين ستة آلاف وعاد ليستقر حول خمسة آلاف يوميا.

 

المصدر: فرانس برس

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

تمكنت وحدات الحرس الوطني بمنزل جميل من ولاية بنزرت اثر إيقاف شاب بتهمة استهلاك مادة مخدرة من الكشف عن شبكة مختصة في ترويج المخدرات وفق ما افاد به مصدر امني لمراسل ديوان اف ام بالجهة.

منذ دقيقة 38

قررت اليوم الأربعاء الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بقبلي تأجيل النظر في القضية المرفوعة من طرف أحد مستغلي هنشير ستيل بجمنة ضد رئيس جمعية واحات جمنة وأحد أعضائها.

منذ دقيقة 44

أكد المحامي محمد علي بوشيبة أن الدائرة الجناحية بالمحكمة الإبتدائية بتونس حجزت خلال جلسة المرافعة اليوم الثلاثاء قضية منوبه الموظف في انتظار التصريح بالحكم