الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 20

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
عالم

الأمم المتحدة تحذّر من تفاقم تدهور الأوضاع في غزّة

:تحديث 24 06:32 2018 جويلية
الأمم المتحدة تحذّر من تفاقم تدهور الأوضاع في غزّة
حذرت الأمم المتحدة، من خطورة "تفاقم الأوضاع بشكل حاد في قطاع غزة، خلال الفترة المقبلة"،

حذرت الأمم المتحدة، أمس الإثنين، من خطورة "تفاقم الأوضاع بشكل حاد في قطاع غزة، خلال الفترة المقبلة"، بسبب عوامل عديدة، بينها القيود المفروضة من جانب كل من الكيان الصهيوني ومصر.

جاء ذلك في كلمة ألقاها المفوض السامي لحقوق الإنسان، زيد رعد الحسين، خلال اجتماع لجنة الأمم المتحدة المعنية بحقوق الشعب الفلسطيني غير القابلة للتصرف، في المقر الدائم للمنظمة الدولية بنيويورك.

وأرجع الحسين، تحذيره من تفاقم الأوضاع في غزة إلى الأزمة المالية الحادة التي تواجهها أونروا (وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين)، والقيود المفروضة علي القطاع من جانب إسرائيل ومصر.

وجمّدت الولايات المتحدة الأمريكية، في جانفي الماضي، 65 مليون دولار، وهي أكثر من نصف مساعداتها السنوية للوكالة، بدعوى رغبة واشنطن في إعادة النظر في هذه المساعدات.

وتقدم "أونروا" خدماتها لنحو 5.9 ملايين فلسطيني في الضفة الغربية وغزة والأردن ولبنان وسوريا

(المصدر:وكالة الاناضول)

كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

قال رئيس الجامعة التونسية لكرة اليد كريم الهلالي خلال الندوة الصحفية الخاصة بتقديم الناخب الوطني الجديد أن مشكلة أصيل النملي أصبحت جزءا من الماضي

منذ دقيقة 14

أكد ممثل منظمة مراسلون بلا حدود في شمال أفريقيا خالد الدرارني ان تونس تقدمت بـ 3 مراتب في حرية الصحافة مقارنة بالسنة الفارطة حيث احتلت هذه السنة المرتبة 118 عالميا لحرية الصحافة في حين احتلت المرتبة 121 في سنة 2023.

منذ دقيقة 14

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الجمعة عن مكان إقامة المباراة المؤجلة لحساب الدور 16 لكأس تونس لكرة القدم