الأكثر مشاهدة

14 22:11 2022 جانفي

حسم التعادل الايجابي بهدف لمثله مواجهة المنتخبين الغاني والغابوني لحساب الجولة الثانية من كان الكاميرون

على المباشر

عالم

الإمارات تلغي عقوبة الحمل خارج إطار الزواج

02 18:43 2021 ماي
608ee4772f06a608ee4772f06b.jpg
أعلنت الإمارات العربية المتحدة، يوم الجمعة الماضي، إلغاء عقوبة الحمل خارج إطار الزواج

وكشفت صحيفة "ذي تايمز" البريطانية عن القرار الجديد الذي سنّته الإمارات العربية المتحدة.

وجاء هذا الإجراء من الإمارات في سن قوانين جديدة للبلاد في خطوة منها نحو الإصلاحات القانونية المتعلقة بالمجتمع وضمان توافقها مع تعددية الثقافات، خاصة وأنها في نوفمبر الماضي، قامت بإلغاء تجريم الكحوليات والانتحار بالإضافة إلى السكن المشترك وممارسة الجنس دون زواج.

ففي السابق، كانت النساء اللاتي يصبحن حوامل وهن غير متزوجات يواجهن الترحيل أو السجن، ويجبرن على مغادرة البلاد خاصة أولاء اللاتي لا يستطعن تحمل تكاليف المغادرة، بما في ذلك الخادمات اللواتي تعرضن للاغتصاب من قبل رؤسائهن، واضطرارهن إلى الولادة سرا وتربية أطفالهن المخفيين عن السلطات.

كما أصدرت الإمارات بيانا رسميا أعلنت فيه عن تغيير سياستها المتعلقة بالأطفال المولودين خارج إطار الزواج، في أنه يسمح للآباء غير المتزوجين بالحصول على استمارة تتيح التقدّم بطلب للحصول على شهادة ميلاد للطفل خارج إطار الزواج.

المصدر: صحيفة  The Times البريطانية

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

فشل منتخب كوت ديفوار في حسم تأهله إلى ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا كان الكاميرون 2021 عقب تعادله مساء يومه الأحد أمام منتخب السيراليون بهدفين لمثلهما برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة

منذ دقيقة 23

حقق المنتخب التونسي النتيجة الأعرض في كان الكاميرون 2021 إلى حد الآن

منذ دقيقة 31

قال المستشار النمساوي كارل نهامر في مؤتمر صحفي بفيينا اليوم الأحد ان بلاده ستجعل التطعيم ضد كورونا اجباريا للبالغين في بداية شهر فيفري 2022.

{}