الأكثر مشاهدة

08 22:29 2024 ماي

أعلنت الإدارة الوطنية للتحكيم مساء اليوم عن تعيينات حكام الجولة الثالثة إياب من مرحلة البلاي آوت لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

على المباشر

عالم

الاجتماع التشاوري بالرياض يؤكد على ضرورة إنهاء حرب غزة

28 08:14 2024 أفريل
الاجتماع التشاوري بالرياض يؤكد على ضرورة إنهاء حرب غزة
أكد الاجتماع التشاوري بشأن غزة والذي عقد في الرياض أمس السبت، على ضرورة إنهاء الحرب على قطاع غزة والتوصل إلى وقف فوري وتام لإطلاق النار

وشدد البيان على ضمان حماية المدنيين وفقاً للقانون الإنساني الدولي، ورفع كافة القيود التي تعرقل دخول المساعدات الإنسانية إلى القطاع.

كما عبر المشاركون في الاجتماع الوزاري للمجموعة العربية السداسية برئاسة وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، عن دعمهم لكافة الجهود الرامية إلى الاعتراف الدولي بالدولة الفلسطينية المستقلة، بما يحقق تطلعات الشعب الفلسطيني.

وشددوا على أهمية اتخاذ خطوات لا رجعة فيها لتنفيذ حل الدولتين، والاعتراف بدولة فلسطين على حدود الرابع من يونيو لعام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، وفقا للقرارات الدولية ذات الصلة.

 

المصدر: وكالات 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

إتفقت الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي مع المدرب فوزي البنزرتي لتولي مهمة تدريب الفريق إلى غاية نهاية الموسم

منذ ساعات 7

أصدرت النيابة العمومية لدى المحكمة الابتدائية بسوسة اليوم السبت بطاقة إيداع بالسجن في حق 60 مهاجرا غير نظامي من أفارقة جنوب الصحراء من بينهم سودانيون ،وفق تصريح للناطق الرسمي بمحكمة سوسة مساعد وكيل الجمهورية وسام الشريف للديوان أف أم.

منذ ساعات 7

قال امين عام حزب " حركة تونس إلى الأمام" عبيد البريكي اليوم السبت ان اكبر خطر على البلاد هو تأجيل الانتخابات الرئاسية مؤكدا ضرورة ان تكون تلك الانتخابات نزيهة وشفافة مع ضرورة التسريع بالبت في القضايا التي تتعلق بسياسيين يمكن ان يكونوا من بين المترشحين للانتخابات الرئاسية .