الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

استأنف الدنماركي كريستيان إريكسن التمارين للمرة الأولى اليوم منذ ابتعاده عن الملاعب جراء تعرض لسكتة قلبية في مستهل مباريات منتخب بلاده ضمن يورو 2020

على المباشر

ديما لاباس
ديما لاباس
تنشيط
عالم

البرلمان الأوروبي : الثلاثاء القادم جلسة لمناقشة الأوضاع في تونس

15 15:19 2021 أكتوبر
البرلمان الأوروبي : الثلاثاء القادم جلسة لمناقشة الأوضاع في تونس
أفاد البرلمان الاوروبي اليوم الجمعة 15 اكتوبر 2021 في بلاغ انه سيعقد يوم الثلاثاء 19 اكتوبر 2021 جلسة لمناقشة الاوضاع في تونس

وأضاف البرلمان الأوروبي وفق البلاغ ذاته انه ''سيعقب جلسة النقاش يوم الثلاثاء عملية تصويت على الموقف المنتظر اتخاذه مما يجري في تونس وذلك يوم الخميس 21 اكتوبر الجاري مشيرا الى ان نائب رئيس البرلمان الاوروبي ''سيدلي بتصريح في هذا الشأن مرفوقا بنص القرار المنتظر اتخاذه.
وقال البرلمان الأوربي، في بلاغه ، إن ''النظام الديمقراطي التونسي يتعرض للخطر بسبب عدم الفصل بين السلطات''، مضيفا أنه يجب دعوة الرئيس التونسي قيس سعيد لفتح حوار مع الأحزاب السياسية الرئيسية في البلاد وممثلي المجتمع المدني لإنهاء الأزمة السياسية في تونس''. 
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أعلن وزير الصحّة علي مرابط اليوم الجمعة 3 ديسمبر 2021 تسجيل أول حالة إصابة بمتحور أوميكرون من فيروس كورونا في تونس.

منذ دقيقة 33

أكد الناشط الحقوقي والخبير في المجتمع المدني رامي الصالحي لدى حضوره اليوم، الجمعة 03 ديسمبر 2021، في برنامج "هنا تونس المناظرة" أن رئيس الجمهورية قيس سعيد "يتحرش" بالسلطة القضائية وفق تقديره.

منذ دقيقة 31

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في بلاغ لها اليوم الجمعة أن الاستظهار بجواز التلقيح الخاص بكوفيد 19 سيكون اجباري بداية من يوم 22 ديسمبر الجاري للدخول إلى كافة الفضاءات الجامعية.

{}