الأكثر مشاهدة

16 15:32 2021 ماي

قررت وزارة، التربية اليوم الأحد، تنظيم تظاهرة " أسبوع فلسطين بالوسط المدرسي"، من خلال جملة من الأنشطة التحسيسية والتربوية، وذلك في إطار الحرص على تربية الأجيال والناشئة على تمثّل المبادىء السامية لمقاومة الشعب الفلسطيني وتجذير قيم العدل والحقّ والتضامن الانساني والكوني ضدّ شتّى صنوف الاحتلال والاضطهاد.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
عالم

البرلمان المصري يطالب بمحاكمة محمد رمضان

14 17:52 2021 أفريل
محمد رمضان
تقدم عضو مجلس النواب المصري، النائب محمد عبد الله زين الدين، بطلب إحاطة موجه إلى وزيري الثقافة والطيران ضد الفنان محمد رمضان.

وطالب البرلماني المصري، "نقابة الممثلين باتخاذ جميع الإجراءات الرادعة ضد الفنان محمد رمضان، على خلفية الفيديو الذي نشره داخل حمام سباحة وهو يرمي عددا كبيرا من الدولارات، ردا على قرار المحكمة بتغريمه 6 مليون جنيه، بسبب الطيار الموقوف أشرف أبواليسر"، وذلك حسب صحيفة "المصري اليوم".

وقال زين الدين، في طلب الإحاطة الذي تقدم به لرئيس مجلس النواب الدكتور حنفى جبالي، "لماذا تصمت هذه الوزيرة عن المخالفات الصارخة التي يرتكبها محمد رمضان، ولماذا لم تتخذ قرارا ضده في واقعة الطيار الموقوف أشرف أبواليسر، وماذا سيفعل وزير الطيران المدني بعد أن انصف القضاء المصري الطيار الموقوف".

وأضاف أن "محمد رمضان أساء إساءات بالغة للفن المصري، وأطلق على نفسه "نمبر وان"، ثم قام بعمل فيديو مستفز جدا، للشعب المصري وظهر محمد رمضان يجلس على راحته في حمام السباحة، ويقوم بإلقاء الدولارات في المياه"، مطالبا بمحاكمته على "إساءته للفن المصري لأن غالبية أفلامه تتضمن كل ما فيه مخالفات صارخة للقيم والأخلاق المصرية" وفق تعبيره.

وكان محمد رمضان قد ظهر منذ أيام، في عدة صور على موقع "إنستغرام"، وهو يقوم بإلقاء عشرات الآلاف من الدولارات، وهو ما أثار الجمهور بشكل كبير وانتقدوه بشدة.

وكشف محمد رمضان، تفاصيل الفيديو قائلا: إن الفيديو الذى ظهر فيه وهو في حمام سباحة ويلقي الأموال في الهواء جزء من إعلان غير مباشر لإحدى الشركات، مشددا على أن "الفيديو ملوش علاقة بحكم التعويض للطيار".

(المصري اليوم)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

أعلنت اليوم الثلاثاء كتائب القسام توجيه ضرباتٍ صاروخية لـ 6 قواعد جوية تابعة للكيان الصهيوني.

منذ ساعتين

دعا المكتب التنفيذي للجامعة العامة للتخطيط والمالية في بيان صادر عنه مساء اليوم الثلاثاء أعوان الجباية والمحاسبة العمومية والاستخلاص إلى الالتزام بصرف أجور مختلف شرائح الأجراء وتقديم الحد الأدنى من الخدمات ذات الطابع الاستعجالي.

منذ ساعات 4

مثلت علاقات التعاون والشراكة المتميزة بين تونس وفرنسا وآفاق تطويرها وتنويعها أبرز محاور اللقاء الذي جمع رئيس الجمهورية التونسية برئيس فرنسا.

{}