الأكثر مشاهدة

10 22:01 2022 أوت

توفي اليوم الأربعاء 10 أوت 2022، الناقد الفني والصحفي الطاهر المليجي وفق ما أكدته ابنته في تدوينة نشرتها على حسابها على الفايسبوك.

على المباشر

Night Club
Night Club
تنشيط محمد القرقني
عالم

البرلمان المصري يطالب بمحاكمة محمد رمضان

14 16:52 2021 أفريل
محمد رمضان
تقدم عضو مجلس النواب المصري، النائب محمد عبد الله زين الدين، بطلب إحاطة موجه إلى وزيري الثقافة والطيران ضد الفنان محمد رمضان.

وطالب البرلماني المصري، "نقابة الممثلين باتخاذ جميع الإجراءات الرادعة ضد الفنان محمد رمضان، على خلفية الفيديو الذي نشره داخل حمام سباحة وهو يرمي عددا كبيرا من الدولارات، ردا على قرار المحكمة بتغريمه 6 مليون جنيه، بسبب الطيار الموقوف أشرف أبواليسر"، وذلك حسب صحيفة "المصري اليوم".

وقال زين الدين، في طلب الإحاطة الذي تقدم به لرئيس مجلس النواب الدكتور حنفى جبالي، "لماذا تصمت هذه الوزيرة عن المخالفات الصارخة التي يرتكبها محمد رمضان، ولماذا لم تتخذ قرارا ضده في واقعة الطيار الموقوف أشرف أبواليسر، وماذا سيفعل وزير الطيران المدني بعد أن انصف القضاء المصري الطيار الموقوف".

وأضاف أن "محمد رمضان أساء إساءات بالغة للفن المصري، وأطلق على نفسه "نمبر وان"، ثم قام بعمل فيديو مستفز جدا، للشعب المصري وظهر محمد رمضان يجلس على راحته في حمام السباحة، ويقوم بإلقاء الدولارات في المياه"، مطالبا بمحاكمته على "إساءته للفن المصري لأن غالبية أفلامه تتضمن كل ما فيه مخالفات صارخة للقيم والأخلاق المصرية" وفق تعبيره.

وكان محمد رمضان قد ظهر منذ أيام، في عدة صور على موقع "إنستغرام"، وهو يقوم بإلقاء عشرات الآلاف من الدولارات، وهو ما أثار الجمهور بشكل كبير وانتقدوه بشدة.

وكشف محمد رمضان، تفاصيل الفيديو قائلا: إن الفيديو الذى ظهر فيه وهو في حمام سباحة ويلقي الأموال في الهواء جزء من إعلان غير مباشر لإحدى الشركات، مشددا على أن "الفيديو ملوش علاقة بحكم التعويض للطيار".

(المصري اليوم)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 32

تزامنا مع إحتفال تونس بعيد المرأة وفي اطار مشروع إطلاق أول رائدة فضاء تونسية إفريقية والذي تم التوقيع عليه يوم 13 أوت2021 ،تم اليوم بمقر شركة تلنات الكشف عن المترشحات اللواتي تم إختيارهن للخضوع للاختبارات المعمقة للقيام بهذه المهمة التاريخية التي من المنتظر أن تتم سنة 2024 .

منذ دقيقة 58

أعربت وزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، في بيان لها، عن تضامنها الكامل مع المملكة العربية السعودية الشقيقة و وقوفها الى جانبها في مواجهة كافة اشكال العنف والتطرف والإرهاب التى تستهدف أمنها و استقرارها، وذلك على إثر إقدام أحد المطلوبين أمنيا على تفجير نفسه عند محاولة ضبطه من عناصر الأمن السعودي مما أسفر عن إصابات في محيط التفجير

منذ ساعة

حذّرت جمعية النساء الديمقراطيات، في بيان لها اليوم السبت، بمناسبة الاحتفال بعيد المرأة التونسية الموافق لـ 13 أوت من كل سنة، من أن اعتماد طريقة الاقتراع على الأفراد في القانون الانتخابي المرتقب اقراره سيؤدي الى استبعاد النساء من المجال السياسي.

{}