الأكثر مشاهدة

17 23:09 2021 سبتمبر

صدر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية، بتاريخ اليوم 17 سبتمبر 2021 قرار من مديرة الديوان الرئاسي نادية عكاشة، ينصّ على اسناد تفويض إلى نزار عياد، متصرف عام ومدير عام إدارة مركزية مكلف بالتصرف في الموارد البشرية بالمصالح المشتركة لرئاسة الجمهورية ليمضي بالنيابة عن الوزيرة مديرة الديوان الرئاسي كل الوثائق الداخلة في حدود مشمولات أنظاره باستثناء القرارات ذات الصبغة الترتيبية.ودخل هذا القرار حيز التنفيذ من 25 أوت 2021.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
عالم

البرلمان المصري يطالب بمحاكمة محمد رمضان

14 17:52 2021 أفريل
محمد رمضان
تقدم عضو مجلس النواب المصري، النائب محمد عبد الله زين الدين، بطلب إحاطة موجه إلى وزيري الثقافة والطيران ضد الفنان محمد رمضان.

وطالب البرلماني المصري، "نقابة الممثلين باتخاذ جميع الإجراءات الرادعة ضد الفنان محمد رمضان، على خلفية الفيديو الذي نشره داخل حمام سباحة وهو يرمي عددا كبيرا من الدولارات، ردا على قرار المحكمة بتغريمه 6 مليون جنيه، بسبب الطيار الموقوف أشرف أبواليسر"، وذلك حسب صحيفة "المصري اليوم".

وقال زين الدين، في طلب الإحاطة الذي تقدم به لرئيس مجلس النواب الدكتور حنفى جبالي، "لماذا تصمت هذه الوزيرة عن المخالفات الصارخة التي يرتكبها محمد رمضان، ولماذا لم تتخذ قرارا ضده في واقعة الطيار الموقوف أشرف أبواليسر، وماذا سيفعل وزير الطيران المدني بعد أن انصف القضاء المصري الطيار الموقوف".

وأضاف أن "محمد رمضان أساء إساءات بالغة للفن المصري، وأطلق على نفسه "نمبر وان"، ثم قام بعمل فيديو مستفز جدا، للشعب المصري وظهر محمد رمضان يجلس على راحته في حمام السباحة، ويقوم بإلقاء الدولارات في المياه"، مطالبا بمحاكمته على "إساءته للفن المصري لأن غالبية أفلامه تتضمن كل ما فيه مخالفات صارخة للقيم والأخلاق المصرية" وفق تعبيره.

وكان محمد رمضان قد ظهر منذ أيام، في عدة صور على موقع "إنستغرام"، وهو يقوم بإلقاء عشرات الآلاف من الدولارات، وهو ما أثار الجمهور بشكل كبير وانتقدوه بشدة.

وكشف محمد رمضان، تفاصيل الفيديو قائلا: إن الفيديو الذى ظهر فيه وهو في حمام سباحة ويلقي الأموال في الهواء جزء من إعلان غير مباشر لإحدى الشركات، مشددا على أن "الفيديو ملوش علاقة بحكم التعويض للطيار".

(المصري اليوم)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 22

جد صباح اليوم الثلاثاء حادث مرور أليم على مستوى الطريق الوطنية رقم واحد الرابطة بين مدينة الجم وصفاقس على مستوى منطقة الزغابنة أسفر عن وفاة تلميذ السنة الأولى ابتدائي يبلغ من العمر 6 سنوات بعد أن صدمته شاحنة ثقيلة وفق ما أفاد به كاتب عام النقابة الأساسية لمنطقة الحرس الوطني بالجم رضا سليمان لمراسل الديوان أف أم بالجهة

منذ دقيقة 22

دعا النائب في البرلمان المجمد عن حزب التيار الديمقراطي هشام العجبوني أمس الاثنين رئيس الجمهورية الى ايقاف المتآمرين على الدولة في الغرف المظلمة و الخونة الذين باعوا الوطن و احالة ملفاتهم على القضاء.

منذ دقيقة 40

قال المقرر العام لدستور 2014 الحبيب خضر في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية الفاسبوك إنّه لا يمكن دستوريا تعديل النظام الانتخابي إلا بقانون صادر عن السلطة التشريعية وهو مستثنى من مجال المراسيم (الفقرة الأخيرة من الفصل 70)

{}