الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
عالم

البنتاغون: تعرض ناقلة كيماويات لهجوم بطائرة مسيرة إيرانية

24 08:13 2023 ديسمبر
البنتاغون: تعرض ناقلة كيماويات لهجوم بطائرة مسيرة إيرانية
أفادت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) إن طائرة مسيرة انطلقت من إيران ضربت ناقلة كيماويات في المحيط الهندي‭ ‬يوم السبت.

وذكر متحدث باسم وزارة الدفاع لرويترز "تعرضت السفينة كيم بلوتو، وهي ناقلة كيماويات ترفع علم ليبريا وتملكها اليابان وتشغلها هولندا، لهجوم في حوالي في المحيط الهندي على بعد 200 ميل بحري من ساحل الهند، بطائرة مسيرة هجومية أحادية الاتجاه أطلقت من إيران".

ويسلط الحادث الضوء على التوترات الإقليمية المتصاعدة والمخاطر الجديدة التي تهدد الممرات الملاحية.

وقال بيان البنتاجون إن هذا هو "الهجوم الإيراني السابع على السفن التجارية منذ عام 2021".

 

المصدر: رويترز

صورة توضيحية 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

تمكنت وحدات المنطقة البحرية بسوسة بإقليم بحري الساحل من إحباط عملية إجتياز للحدود البحرية خلسة ونجدة 20 مجتازا تونسيا من بينهم 04 أشخاص مفتش عنهم، حسب الإدارة العامة للحرس الوطني

منذ دقيقة 11

قرر مجلس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، اليوم الإثنين، الشروع في عمليات تحيين السجل الانتخابي بالمقرات الفرعية للهيئة وعبر آلية التحيين عن بعــد، وذلك بداية من يوم الاثنين 20 ماي القادم.

منذ دقيقة 30

افاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بنزرت والمساعد الاول لوكيل الجمهورية سيف الدين العبيدي بانه وعلى إثر ورود شكاية في المدة الاخيرة للنيابة العمومية بنزرت مفادها التفطن الى نقصان كمية كبيرة من الاقراص المخدرة من داخل مركز الصحة الاساسية بنزرت على إثره اذنت النيابة للفرقة المركزية للحرس الوطني بالعوينة بمباشرة الابحاث.