الأكثر مشاهدة

25 22:22 2022 جانفي

أكد مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بالمهدية سمير الأحول، تسجيل 4 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا من بينها حالة وفاة لأستاذة أصيلة معتمدية قصور الساف تبلغ من العمر 44 سنة و تركت رضيعا يبلغ من العمر 14 يوما.

على المباشر

عالم

الجزائر: إمكانية تشديد الحجر قريبا والعاصمة بؤرة للفيروس المتحور البريطاني

:تحديث 28 10:01 2021 أفريل
الجزائر
قال مدير معهد باستور في الجزائر، فوزي درار، إنه تمت دراسة إمكانية تشديد الحجر الصحي قريبا خلال الاجتماع التقييمي مع الرئيس عبد المجيد تبون.

وأضاف فوزي درار، أن الجزائر العاصمة هي بؤرة للفيروس المتحور البريطاني.

وكانت  السلطات الجزائرية قررت أمس الثلاثاء 27 افريل، الإبقاء على الإغلاق التام للحدود البرية والبحرية والجوية لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

يذكر أن وزارة الصحة والسكان الجزائرية، أعلنت أمس الثلاثاء، عن تسجيل 232 إصابة جديدة بكورونا وتسجيل 8 وفيات بالفيروس.

المصدر: "النهار" الجزائرية

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 18

يشارك وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، عثمان الجرندي، رفقة وفد تونسي، في أشغال الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب الذي ستحتضنه الكويت الشقيقة غدا الأحد 30 جانفي 2022.

منذ دقيقة 43

تسلمت بلدية تونس، أمس الجمعة، مجموعة من المعدات الطبية التي تم التبرع بها من طرف شركاء بلدية تونس( بلدية مونريال ،بلدية برشلونة ، مقاطعة توسكان ,المنطقة الحضرية برشلونة و شركة Ciesse Med) .

منذ ساعة

أفادت وسائل إعلام سويدية بأن شركة "كورفيد كلينينغ" أطلقت برنامجا لتدريب الغربان على جمع القمامة الصغيرة كأعقاب السجائر مثلا في شوارع السويد.

{}