الأكثر مشاهدة

11 21:23 2021 جوان

أفاد المكتب التنفيذي لنقابة أعوان وإطارات إقليم الأمن الوطني بتونس في بلاغ له مساء اليوم الجمعة أنه سخر 25 محامي على رأسهم الأستاذ "بلال التازني" وذلك للدفاع عن الإطارات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بسيدي حسين على إثر وفاة المرحوم "أحمد " الذي توفي منذ أيام بجهة الجيارة.

على المباشر

عالم

الحرس الثوري الإيراني يحتجز ناقلة نفط عراقية

04 20:04 2019 أوت
الحرس الثوري الإيراني ناقلة نفط عراقية
ذكرت وكالة الأنباء الإيرانية أن إيران أكدت اليوم الأحد أن ناقلة النفط التي احتجزها الحرس الثوري الإيراني في الخليج بسبب تهريبها الوقود هي سفينة عراقية.

وحسب التلفزيون الحكومي فإن قوات بحرية تابعة للحرس الثوري احتجزت ناقلة نفط أجنبية في الخليج وهي بصدد تهريب الوقود لبعض الدول العربية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أثارت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان جدلا بين متابعيها بعد أن كست سيارتها اللامبورغيني، التي يبلغ سعرها 200 ألف دولار، بقماش من نوع skims.

منذ دقيقة 19

أجرى عثمان الجرندي، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج اليوم الاحد 13 جوان 2021، مكالمة هاتفية مع وزيرة الخارجية والتعاون الدولي الليبية، نجلاء المنقوش، تندرج في إطار تنسيق المواقف بين البلدين حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الإهتمام المشترك، ولاسيما تلك التي ستعرض على أجندة أعمال إجتماع وزراء الخارجية العرب المقرر عقده بقطر الأسبوع القادم وفق بلاغ صادر عن وازرة الشؤون الخارجية.

منذ دقيقة 38

تلقى الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو، غرامة مالية من قبل سلطات ولاية ساو باولو، بسبب عدم امتثاله لإجراءات السلامة العامة خلال قيادته تجمعا من هواة ركوب الدراجات النارية.

{}