الأكثر مشاهدة

28 17:21 2024 أفريل

دارت مساء اليوم الأحد مواجهتي الدفعة الأخيرة من الجولة الأولى إياب لبلاي آوت الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
عالم

الحزب الاشتراكي الألماني ينتخب شولتس بالإجماع لمنافسة ميركل

:تحديث 19 19:48 2017 مارس
انتخب رئيس البرلمان الأوروبي السابق، مارتن شولتس، مساء اليوم الأحد 19 مارس
انتخب رئيس البرلمان الأوروبي السابق، مارتن شولتس، مساء اليوم الأحد 19 مارس 2017 رئيسا للحزب الاشتراكي الألماني ليصبح رسميا منافسا لأنجيلا ميركل على منصب المستشار في الانتخابات البرلمانية المقبلة.
وتحصل شولتس على نسبة 100 بالمائة من الأصوات ، في نتيجة لم يحصل عليها أي رئيس للحزب منذ الحرب العالمية الثانية .
وتعليقا على هذه النتيجة التاريخية، قال شولتس: 'أعتقد أن هذه النتيجة استهلال لغزو دار المستشارية' ووعد أمام نحو 600 عضو من أعضاء الحزب ، بمزيد من العدالة في الأجور والتعليم المجاني ... .

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثوان 8

قال الكاتب العام المساعد للجامعة العامة للتعليم الأساسي توفيق الشابي لدى تدخله الأربعاء ببرنامج في 60 دقيقة ان التفرغ النقابي حق باعتبار مصادقة تونس على الاتفاقيات التي تسهل العمل النقابي و من بينها التفرغ .

منذ دقائق 9

أصدرت وزارة الشباب والرياضة اليوم الأربعاء بلاغا توجهت من خلاله برسالة طمئنة الى كل المعينيّن بالاستحقاقات الرياضية والمواعيد الدولية بعد قرار الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات (وادا) التي فردة عقوبات على تونس

منذ دقيقة 39

أذنت النيابة العمومية لدى المحكمة الابتدائية بمدنين بالاحتفاظ بثلاثة أشخاص من بينهم موظف عمومي من أجل تكوين وفاق للاعتداء على الأملاك الخاصة و العامة بعد التحيل على مواطن مقيم بالخارج و بيعه عقارات وهمية بقيمة 3 مليارات ، وفق ما أفاد به الناطق باسم ابتدائية مدنين لسعد الحر لدى تدخله الأربعاء ببرنامج في 60 دقيقة .