الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 11

أكدت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أنه تم القبول الأولي لـ 5 قائمات مترشحة للإنتخابات الجزئية ببلدية ساقية الدائر وهي 4 مستقلة و قائمة حزبية

على المباشر

عالم

الحكومة الجزائرية تقرر إقالة الجهة المنظمة لحفل سولكينغ

24 10:16 2019 أوت
الحكومة الجزائرية سولكينغ
قررت الحكومة الجزائرية إقالة الجهة المنظمة لحفل مغني الراب سولكينغ معتبرة أنها المسؤولة عن التزاحم والتدافع الكبير بين الجمهور الذي قضى ساعات طويلة أمام أبواب ملعب 20 أوت في الجزائر العاصمة وفق وسائل إعلام جزائرية.

وأضافت ذات المصادر أنّ طاقة استيعاب الملعب المذكور لا تتجاوز الـ15 ألفا فيما بلغ عدد الجماهير 20 ألفا كما أن البنية التحتية للملعب قديمة مشيرة إلى ان ما حدث في سهرة مغني الراب ''سولكينغ'' يعدّ كارثة حيث أسفر عن مقتل 5 شبان وعشرات الإصابات.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

طالبت منظمة العفو الدولية اليوم الثلاثاء 20 أفريل السلطات التونسية بسحب الأمر الوزاري الذي يفرض عقوبات على الأطباء والعاملين الصحيين الذين يدلون بتصريحات غير مصرح بها حول وضع جائحة كوفيد-19 .

منذ ثانية 35

نشر ياسين العياري، النائب عن قائمة "أمل وعمل"، تدوينة عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، مساء الثلاثاء 20 أفريل 2021، قال فيها إن قائمته أعدّت مقترح قانون يهدف إلى تقنين تعدين العملات الرقمية وتداولها بالنسبة للمقيمين بالجمهورية التونسية مع حماية الدولة من مخاطر غسيل الأموال.

منذ دقيقة 43

قتل 23 شخصا وأصيب أكثر من 130 بجروح في حادث القطار الذي وقع الأحد شمال القاهرة على ما أظهرت حصيلة جديدة في بيان صادر من النائب العام المصري الثلاثاء 20 افريل.

{}