الأكثر مشاهدة

07 14:01 2020 أفريل

أفاد وزير الداخلية هشام المشيشي أن الوضع خطير وهناك تخوفات كبيرة في علاقة بتفشي فيروس كورونا في تونس خاصة في ظل التراخي والإنفلات الملحوظ من قبل المواطنين في تطبيق الحجر الصحي الشامل

على المباشر

هنا تونس
برنامج حواري يتم فيه استقبال مجموعة من الشخصيات البارزة على الساحة السياسية لمحاورتهم في مجال الشأن العام للبلاد
تنشيط محمد اليوسفي
عالم

السراج يلتقي بالسفير الأمريكي في تركيا

21 21:10 2020 فيفري
السراج يلتقي بالسفير الأمريكي في تركيا
التقى رئيس المجلس الرئاسي في حكومة الوفاق الليبية، فايز السراج، اليوم الجمعة 21 فيفري 2020 في إسطنبول مكان إقامته، السفير الأمريكي لدى تركيا ديفيد ساترفيلد وبحث معه مستجدات الوضع في ليبيا وفق ما أفاد المكتب الإعلامي لحكومة الوفاق.

وأضاف المكتب، أن الاجتماع تناول ضرورة الالتزام بقرار مجلس الأمن الدولي رقم 2510، الذي يعزز نتائج مؤتمر برلين، وينص على جملة من المقررات من بينها وقف الأعمال العدائية، وحماية المدنيين.

وكان السراج، التقى يوم أمس الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، حسبما أفاد مكتب الرئاسة التركية، الذي أشار إلى أن اللقاء المغلق جرى في مقر الرئيس التركي بقصر "دولما باهتشه" في إسطنبول، من دون ورود تفاصيل أخرى.

وكالات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

قالت الناطقة الرسمية باسم الحكومة أسماء السحيري في مداخلة لها اليوم الخميس في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، إنه سيتم بداية من الأسبوع المقبل اصدار أول مراسيم حكومية وذلك مباشرة بعد ختم قانون التفويض من قبل رئيس الجمهورية وصدوره في الرائد الرسمي.

منذ 15 دقيقة

أكد اليوم الخميس 9 افريل 2020 المدير الجهوي للصحة بسيدي بوزيد الدكتور زاهر الاحمدي للديوان ان نتائج 10 تحاليل لاشخاص يشتبه باصابتهم بفيروس كورونا رفعت يوم امس كانت سلبية

منذ 20 دقيقة

شدّد عضو مجلس نواب الشعب، فيصل دربال على ضرورة إيجاد جملة من الحلول لصدّ المحتكرين والمهرّبين، والمتهرّبين من الدفع الضريبي من خلال إيجاد صيغة للصلح، مبيّنا انه في صورة عدم الموافقة والاستجابة، يجب على رئيس الحكومة التعامل معهم بالقوة وفق تصريحه لبرنامج 'تونس تقاوم الكورونا' اليوم الخميس.

{}