الأكثر مشاهدة

09 09:34 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام من مصادر طلعة أن 03 شكاوي جديدة وصلت الى ادارة النجم الساحلي.

على المباشر

Night Club
موندو ال djing ، Les hits وأجدد les tubes 🎬🎹🎸 كل 💯 ليلة فيnight-club 🎧 من الاثنين للجمعة من التسعة لنصف الليل night-club مع محمد القرقني على ديوان اف ام مع بعضنا الصيف احلى ❤️ ❤️
تنشيط محمد القرقني
عالم

السعودية تقرر إغلاق 8 مدارس تركية

29 06:25 2021 أفريل
السعودية
أعلنت السلطات السعودية، إغلاقها 8 مدارس تركية بالبلاد في نهاية العام الدراسي 2020 – 2021 وفق ما نقلته وكالة الأناضول.

وذكرت مصادر دبلوماسية، أن وزارة التعليم السعودية، أبلغت المدارس التابعة لنظيرتها التركية في كلّ من تبوك، والرياض، والطائف وجدة، كتابياً بقرار الإغلاق.

كما أجرى مسؤولو وزارة التعليم السعودية، زيارات إلى المدارس التركية في الدمام وأبها، وأبلغوهم شفاهياً بقرار الإغلاق، نهاية العام الدراسي.

كما يشمل قرار الإغلاق، المدارس التركية في مكة المكرمة والمدينة المنورة أيضا.

وأشارت وزارة التعليم السعودية، في بيانها المرسل إلى المدارس التركية، بأنها ستقدم التسهيلات لتسجيل طلاب المدارس المغلقة، في المدارس الأخرى التي يرغبون التسجيل فيها، وأنه تم إبلاغ أولياء الأمور بذلك.

يشار الى أن 2256 طالباً في المدارس التركية بالسعودية، سيواجهون صعوبات عند انتقالهم للدراسة في المدارس السعودية، نظراً لعدم تمكنهم من اللغة العربية بالدرجة الكافية.

 

الاناضول 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

انتهت اليوم الجمعة رسميا أشغال ،تغذية شاطئ القراعية من ولاية المنستير بالرمال الاصطناعية التى انطلقت وكالة حماية وتهيئة الشريط الساحلي منذ حوالي 35 يوما في تنفيذها، وذلك في إطار الاستعداد لموسم الاصطياف، وفق ما أفاد به رئيس الفرع الجهوي لوكالة حماية وتهيئة الشريط الساحلي بالمنستير بلال الخالقي لمراسل الديوان بالجهة

منذ دقائق 9

سقطت مساء اليوم الجمعة بمنطقة الزويتينة من معتمدية عين دراهم بولاية جندوبة إمرأة في الخمسينات من عمرها في بئر عمقها حوالي 7 أمتار وقد تولت فرق الحماية المدنية انتشال جثتها ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة .

منذ دقيقة 43

تولّى وزير الشؤون الخارجية نبيل عمار الذي يؤدي زيارة الى البرازيل التوقيع ، مع نظيره البرازيلي ماورو فييرا على مذكرة تفاهم للتعاون بين الأكاديمية الدبلوماسية الدولية بتونس والمعهد الدبلوماسي البرازيلي "ريو رانكو".