الأكثر مشاهدة

30 20:44 2024 أفريل

إنقادت الاعبة التونسية انس جابر للهزيمة بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة 

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
عالم

السعودية ومصر والامارات والبحرين تعلن عن لائحة للارهاب مرتبطة بقطر

:تحديث 09 12:45 2017 جوان
اعلنت السعودية ومصر والامارات العربية المتحدة والبحرين
اعلنت السعودية ومصر والامارات العربية المتحدة والبحرين التي كانت قطعت علاقاتها الدبلوماسية مع الدوحة،اليوم الجمعة عن لائحة للارهاب مرتبطة بقطر وتضم عددا من الافراد والكيانات.وقالت الدول الاربع انها اتفقت "على تصنيف (59) فرداً و(12) كياناً" على لائحتها للارهاب.
وتتضمن اللائحة التي اعلنت عنها الدول الاربع شخصين تم سابقا تصنيفهما على انهما ممولان للارهاب وكانت قطر قد اتخذت بحقهما اجراءات بحسب تقرير سابق لوزارة الخارجية الاميركية، وهما سعد الكعبي وعبداللطيف الكواري. وتضمنت القائمة كذلك الشيخ يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، بالإضافة لمؤسستا قطر وعيد الخيريتين.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

تنفذ التنسيقية الوطنية للأساتذة النواب اليوم الخميس تحركا احتجاجيا أمام وزارة التربية ثم في إتجاه قصر الجمهورية بقرطاج احتاجاج على ما اعتبره المنسق الوطني للأساتذة النواب مالك العياري «عدم ايفاء الوزارة بتعهداتها».

منذ دقيقة 19

ينظم الفرع الجهوي للمحامين بتونس اليوم الخميس 2 ماي 2024 اضرابا حضوريا عن العمل بكافة محاكم تونس الكبرى احتجاجا على التضييقات الكبيرة و الغير مسبوقة أثناء ممارسة المحامين لعملهم ، وفق ما صرح به رئيس الفرع العروسي زقير لدى تدخله ببرنامج في 60 دقيقة

منذ دقيقة 54

قال الرئيس الكولومبي جوستافو بيترو أمس الأربعاء إنه سيقطع العلاقات الدبلوماسية مع الكيان المحتل بسبب أفعاله في غزة.