الأكثر مشاهدة

17 23:09 2021 سبتمبر

صدر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية، بتاريخ اليوم 17 سبتمبر 2021 قرار من مديرة الديوان الرئاسي نادية عكاشة، ينصّ على اسناد تفويض إلى نزار عياد، متصرف عام ومدير عام إدارة مركزية مكلف بالتصرف في الموارد البشرية بالمصالح المشتركة لرئاسة الجمهورية ليمضي بالنيابة عن الوزيرة مديرة الديوان الرئاسي كل الوثائق الداخلة في حدود مشمولات أنظاره باستثناء القرارات ذات الصبغة الترتيبية.ودخل هذا القرار حيز التنفيذ من 25 أوت 2021.

على المباشر

123 soleil
صباح الصيف يعني موزيكا ع الكيف خبير فرشك ، تنبير وضمار و جو خفيف مع هيفاء بن عمر، بلال ميساوي و رباب بن زايد في 1.2.3 Soleil
تنشيط هيفاء بن عمر
عالم

الصحة العالمية :العالم يعيش مرحلة حرجة

:تحديث 13 12:27 2021 أفريل
أكدت منظمة الصحة العالمية أن العالم في فيما يتعلق بكورونا مرحلة حرجة مع تسجيل ارتفاع في عدد الإصابات مشددة على أنه يمكن السيطرة على الوباء في حال تم اتخاذ الإجراءات اللازمة.
أكدت منظمة الصحة العالمية أن العالم يعيش مرحلة حرجة فيما يتعلق بكورونا خاصة في ظل تسجيل ارتفاع في عدد الإصابات مشددة على أنه يمكن السيطرة على الوباء في حال تم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

 وقالت رئيسة الفريق التقني المعني بمكافحة الوباء في المنظمة إن مسار هذا الوباء في ازدياد مستمر مشيرة الى أن هذا الأسبوع هو السابع على التوالي الذي يشهد زيادة في عدد الإصابات والأسبوع الرابع على التوالي الذي ترتفع فيه الوفيات.

وقال المدير العام لمنظمة الصحة العالمية إن وحدات العناية المركزة بالعديد من البلدان مكتظة  .

صورة توضيحية 
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

فاز الليبراليون بزعامة جاستن ترودو في الانتخابات التشريعية المبكرة التي جرت في كندا الإثنين، بحسب تقديرات بثّتها وسائل إعلام، في نتيجة ستضمن لرئيس الوزراء المنتهية ولايته العودة إلى رئاسة الحكومة لولاية ثالثة على التوالي بعد حملة انتخابية بالغة الصعوبة.

منذ دقيقة 21

كشف المعهد الوطني للرصد الجوي ان شهر أوت 2021، الشهر الأشدّ حرّا على الإطلاق في أشهر أوت منذ سنة 1950 اذ تميز بارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة بكافة المناطق (24 محطة رئيسية) وتأثّرت البلاد بموجات حرارة شديدة لم تشهدها من قبل

منذ دقيقة 32

نقلت وكالة رويترز اليوم الثلاثاء عن مصدر حكومي سوداني بأن هناك محاولة انقلاب فاشلة في البلاد يجري اتخاذ اجراءات لاحتوائها ، من دون ذكر مزيد من التفاصيل .

{}