الأكثر مشاهدة

19 18:32 2022 جانفي

تدور مساء اليوم الاربعاء جملة من المباريات المهمة ضمن منافسات البطولات الاوروبية الكبرى

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
عالم

الصحة العالمية :العالم يعيش مرحلة حرجة

:تحديث 13 11:27 2021 أفريل
أكدت منظمة الصحة العالمية أن العالم في فيما يتعلق بكورونا مرحلة حرجة مع تسجيل ارتفاع في عدد الإصابات مشددة على أنه يمكن السيطرة على الوباء في حال تم اتخاذ الإجراءات اللازمة.
أكدت منظمة الصحة العالمية أن العالم يعيش مرحلة حرجة فيما يتعلق بكورونا خاصة في ظل تسجيل ارتفاع في عدد الإصابات مشددة على أنه يمكن السيطرة على الوباء في حال تم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

 وقالت رئيسة الفريق التقني المعني بمكافحة الوباء في المنظمة إن مسار هذا الوباء في ازدياد مستمر مشيرة الى أن هذا الأسبوع هو السابع على التوالي الذي يشهد زيادة في عدد الإصابات والأسبوع الرابع على التوالي الذي ترتفع فيه الوفيات.

وقال المدير العام لمنظمة الصحة العالمية إن وحدات العناية المركزة بالعديد من البلدان مكتظة  .

صورة توضيحية 
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

جدد المجلس الاعلى للقضاء في بيان اصدره مساء الجمعة 21 جانفي 2022، دعوته للقضاة للتمسك باستقلاليتهم، وأدان التدخل في عملهم وحملات الضغط والتشويه الممنهج والمستمر ضدهم والمس من اعتبارهم لا سيما المتعهدين منهم بملفات قضائية جارية بما يعرّض سلامتهم للخطر ويقوض الثقة في اعمالهم، داعيا الى الكف عن ذلك التزاما بالفصل 109 من الدستور.

منذ دقيقة 48

توجه الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية توفيق بوفايد، اليوم الجمعة 21 جانفي 2022، مصحوبا بالمكلّف بالإدارة العامة للنقل البري كمال النفطي ومدير التحقيقات في حوادث وسائل النقل البري مهيب بن عمر، إلى موقع حادث جنوح قطار نقل الفسفاط المتجه من منجم المتلوي إلى محطة المتلوي، الذي جد ليلة أمس الخميس، لمعاينة جملة الخسائر واﻷضرار التي لحقت عربات نقل الفسفاط والسكة وتجهيزات تحويلها بمحطة المتلوي، وذلك بتعليمات من وزير النقل ربيع المجيدي.

منذ ساعة

أدت أمال بلحاج موسى وزيرة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ مساء اليوم الجمعة 21 جانفي 2022 زيارة غير معلنة للمركز المندمج للشباب والطفولة برادس التقت خلالها بمكفولي الدولة بهذا المركز واطّلعت على ظروف إقامتهم.

{}