الأكثر مشاهدة

14 14:44 2021 جوان

تقدّر حاجيات ولاية صفاقس من الماء الصالح للشراب بحوالي 225 ألف متر مكعب في اليوم تؤمن منها الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه حوالي 190 ألف متر مكعب في اليوم وهو ما يولّد عجزا يقدر بحوالي 35 ألف متر مكعب

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
عالم

الصحة العالمية : وضع كورونا في كوريا الشمالية لا يزال عند مستوى صفر إصابة

12 08:34 2021 ماي
الصحة العالمية : وضع كورونا في كوريا الشمالية لا يزال عند مستوى صفر إصابة
لم تعلن السلطات في كوريا الشمالية منذ بداية الوباء العالمي عن أي حالات إصابة بفيروس "كورونا" المستجد، بالرغم من أن مسؤولين في كوريا الجنوبية لا يستبعدون وجود حالات مصابة غير معلن عنها من قبل الحكومة

ووفقا لتقرير أعدته منظمة الصحة العالمية، فبعد مرور أكثر من عام على انتشار الوباء، لا تزال الحصيلة الرسمية في كوريا الشمالية لعدد الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد عند مستوى الصفر.
كوريا الشمالية هي واحدة من الدول القليلة التي لم تبلغ حتى عن حالة واحدة للإصابة بفيروس "كورونا" المستجد، في الوقت الذي أصيب فيه أكثر من 159 مليون شخص في جميع أنحاء العالم حتى الآن.
ففي الأسبوع الأخير من شهر أفريل الماضي، خضع 751 شخص لاختبار كورونا، وأظهرت النتائج أعراضا شبيهة بفيروس كورونا على 139 شخصا، لكن تبين أنهم مصابون بمرض شبيه بالإنفلونزا أو عدوى تنفسية حادة وليس مرض "كوفيد-19".

(سبوتنيك)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أسدى رئيس الجمهورية تعليماته لمواصلة المتابعة الدقيقة والحثيثة لملف التونسيين المفقودين في إيطاليا، وذلك خلال اختتام زيارته الرسمية إلى إيطاليا، مساء اليوم الخميس 17 جوان 2021 بمقر إقامة سفير تونس بروما.

منذ دقيقة 18

تطرق رئيس الجمهورية قيس سعيد، خلال زيارته الرسمية إلى إيطاليا مساء الخميس 17 جوان 2021، إلى عدد من الملفات الوطنية. وجدد، في هذا السياق، التأكيد على انفتاحه على الحوار ونفى ما تم تداوله من أخبار زائفة حول توصيف بعض الأطراف التونسية باللاوطنية.

منذ دقيقة 33

أعلن نادي استون فيلا الإنقليزي مساء اليوم الخميس، عبر موقعه الرسمي عن عودة اشلي يونغ ظهير إنتر الإيطالي الايمن إلى صفوف الفريق بعد 10 سنوات على رحيله.

{}