الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
عالم

الصين تنفي تهم التجسس على بريطانيا وتصفها بـ''الافتراء الخبيث''

11 09:33 2023 سبتمبر
الصين تنفي تهم التجسس على بريطانيا وتصفها بـ''الافتراء الخبيث''
نددت الصين بما جاء في تقارير تتحدث عن توقيف شخصين في بريطانيا بتهمة التجسس لصالحها، واعتبرت الأمر مجرد افتراء ومهزلة سياسية، بينما أعرب رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك عن استيائه من تدخل بكين في شؤون بلاده

وندّد ناطق باسم السفارة الصينية في لندن في بيان ،مساء أمس الأحد، بالتقارير التي تتحدث عن توقيف شخصين بشبهة تزويد بكين بمعلومات استخبارية.

وجاء في البيان أن المزاعم بالاشتباه بإقدام الصين على سرقة معلومات استخبارية بريطانية "أمر مختلق تماما" واصفا إياه بـ "الافتراء الخبيث".

وقال إن بكين تعارض بشدة ما جاء في تلك التقارير، وتحض السلطات المعنية في المملكة المتحدة على وقف "تلاعبها السياسي المناهض للصين وإنهاء هذه المهزلة السياسية".

وكانت الشرطة البريطانية أعلنت أمس أنها أوقفت شخصين في مارس الماضي لاشتباهها في ضلوعهما بعمليات تجسس، بينما أشارت تقارير صحافية بريطانية الى أن الشبهات التي أوقف على خلفيتها الشخصان تتعلق بالتجسس لصالح بكين.

(وكالات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

علمت ديوان اف ام ان الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي قررت تقديم إثارة ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الاجانب فوق الميدان

منذ دقيقة 44

يكون طقس اليوم الاثنين قليل السحب بأغلب الجهات ثم مغيما جزئيا بعد الظهر

منذ دقيقة 59

قالت السلطات المحلية في البرازيل إن عدد قتلى الأمطار الغزيرة التي تسببت في حدوث فيضانات بولاية ريو جراندي دو سول في جنوب البلاد قفز إلى 78 شخصا على الأقل، مع نزوح عشرات الآلاف