الأكثر مشاهدة

30 22:28 2021 جويلية

قالت محامية النائب ماهر زيد الاستاذة حنان الخميري ان النيابة العمومية لم تقبل كف التفتيش الذي تقدمت به للافراج على ماهر زيد

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
عالم

العثور على لقاحات "فايزر" مزيفة في بلدين

:تحديث 22 12:52 2021 أفريل
العثور على لقاحات "فايزر" مزيفة في بلدين
اكتشفت شركة فايزر جرعات مزيفة من لقاحها المضاد لفيروس كورونا في كل من المكسيك و بولندا حسب صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية.

و قد اعتقلت شرطة ولاية نويفو ليون المكسيكية في شهر فيفري 6 أشخاص كانو يقومون بتطعيم المواطنين بعقار يحمل ملصقات مزورة يحتوي على ماء مقطر في عيادة.

وتم تطعيم حوالي 80 شخصا بهذا "اللقاح" مقابل حوالي 1000 دولار للجرعة، دون أن يلحق أي ضرر بصحتهم .

أما في بولندا فقد صادرت السلطات في شقة خاصة في جانفي لقاحات مزيفة , تحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يستعمل لمقاومة التجاعيد قبل أن يتم تطعيم أي شخص بها.

روسيا اليوم

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أفاد مصدر من الاتحاد العام التونسي للشغل في تصريح للديوان أف أم مساء اليوم، أن هيئة ادارية وطنية استثنائية للاتحاد ستعقد غدا الثلاثاء 3 أوت 2021، وسيتم خلالها مناقشة مشروع خارطة طريق للمرحلة القادمة.

منذ دقيقة 40

أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم، على موكب أداء اليمين لسهام البوغديري المكلفة بتسيير وزارة الاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار، و نزار بن ناجي المكلف بتسيير وزارة تكنولوجيات الاتصال بعد ان تم تكليفها بتسيير الوزارتين اليوم خلفا لعلي الكعلي و محمد الفاضل كريم.

منذ دقيقة 38

علمت ديوان أف أم اليوم الإثنين أن مدافع مولدية وهران الجزائري بوعلام المصمودي وصل إلى تونس

{}