عالم

العثور على لقاحات "فايزر" مزيفة في بلدين

:تحديث 22 12:52 2021 أفريل
العثور على لقاحات "فايزر" مزيفة في بلدين
اكتشفت شركة فايزر جرعات مزيفة من لقاحها المضاد لفيروس كورونا في كل من المكسيك و بولندا حسب صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية.

و قد اعتقلت شرطة ولاية نويفو ليون المكسيكية في شهر فيفري 6 أشخاص كانو يقومون بتطعيم المواطنين بعقار يحمل ملصقات مزورة يحتوي على ماء مقطر في عيادة.

وتم تطعيم حوالي 80 شخصا بهذا "اللقاح" مقابل حوالي 1000 دولار للجرعة، دون أن يلحق أي ضرر بصحتهم .

أما في بولندا فقد صادرت السلطات في شقة خاصة في جانفي لقاحات مزيفة , تحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يستعمل لمقاومة التجاعيد قبل أن يتم تطعيم أي شخص بها.

روسيا اليوم

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

أعلنت الهيئة الوطنية للمحامين بتونس في بيان لها أمس السبت عن انشاء مرصد لتوثيق اعتداءات الكيان الصهيوني على الشعب الفلسطيني و اعداد ملفات قانونية تمهيدا لملاحقة قياداته أمام المحكمة الجنائية الدولية و غيرها من المحاكم الدولية داعية المحكمة الجنائية الي التعهد بالانتهاكات الجسيمة وجرائم الابادة الجماعية للفلسطينيين ومحاكمة القادة الصهاينة.

منذ دقيقة 17

دارت اليوم الأحد قرعة كأس تونس لكرة القدم للموسم الرياضي 2020-2021 نسخة صالح بن يوسف بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

منذ دقيقة 19

نظم، اليوم الاحد 16 ماي 2021، عدد من نشطاء المجتمع المدني بولاية القصرين وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، رفعت خلالها عدة شعارات تنديدا بما تتعرّض له فلسطين المحتلة في الفترة الاخيرة من عدوان همجي من طرف الكيان الصهيوني المحتل، وفق ما أفاد به المحتجون لمراسل الديوان اف ام بالجهة

{}