الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

Raf Mag
برنامج راف ماغ مع رفيق بوشناق من الاثنين للجمعة من 15:30 ل 18:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط رفيق بوشناق
عالم

الفيضانات تسحب مئات الجثث من ضحايا جائحة كورونا في الهند

30 11:32 2021 جوان
الفيضانات تسحب مئات الجثث من ضحايا جائحة كورونا في الهند
تسببت الفيضانات الموسمية في سحب المئات من جثث ضحايا جائحة "كورونا" لتطفو على طول نهر الغانج في الهند.

وكان الأهالي قد وضعوا جثث أقربائهم في النهر أو دفنوها في مقابر ضحلة على ضفافه، بسبب عدم قدرتهم تحمل تكلفة المحارق الجنائزية في ذروة تفشي الفيروس، وفق ما نقل موقع "نيويورك بوست".

ووفقاً للمسؤولين المحليين فإنه تم دفن نحو 600 جثة على طول النهر المقدس خلال تصاعد الجائحة، لكن السكان المحليين يعتقدون أن هذا العدد أقل من العدد الحقيقي، ويخشون من احتمال إزاحة المزيد من الجثث بفعل المياه السريعة.

وتعاني الهند وهي ثاني أكبر دولة في العالم من حيث عدد السكان، من ارتفاع حاد في الإصابات بفيروس "كورونا"، ما أدى إلى دخولها فترات إغلاق مطولة، وذلك منذ العام الماضي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

يكون طقس، الليلة، الخميس 28 مارس 2024، مغيما جزئيا بأغلب الجهات، حسب المعهد الوطني للرصد الجوي

منذ دقيقة 36

أقرّ المدرب السابق لمنتخب الصين في كرة القدم تي لي يوم الخميس بالذنب في تهمة تلقيه رشوة تتجاوز العشرة ملايين دولار وفق ما أعلنت المحكمة، وذلك في إطار حملة واسعة النطاق ضد الفساد الرياضي في البلاد وتحديداً في كرة القدم.

منذ دقيقة 44

أعلنت رئاسة اليوم الخميس عن اعتماد مضمون الولادة المستخرج على الخط عبر بوابة المواطن للخدمات الإدارية في جميع الإجراءات الإدارية التي تستوجب الاستظهار بمضمون ولادة مستخرج من سجلات الحالة المدنية.