الأكثر مشاهدة

01 15:23 2022 ديسمبر

علمت ديوان اف ام من مصادر مطلعة أن 4 لاعبين من المنتخب التونسي لكرة القدم اتخذوا قرار اعتزال اللعب دوليا مع نهاية مشوارهم في مونديال قطر 2022

على المباشر

Night Club
Night Club
تنشيط محمد القرقني
عالم

الكمامات تعود إلى فرنسا..

02 22:58 2022 جويلية
الكمامات تعود إلى فرنسا..
دعا مسؤولون فرنسيون، السبت، للعودة إلى ارتداء الكمامات، على خلفية الارتفاع الهائل في إصابات كورونا التي تتطلبت حالتها النقل إلى المستشفيات، دون أن يصل الأمر إلى إعادة فرض القيود السابقة.

 ووضع المسؤولون الفرنسيون الأمر في إطار "الدعوة" و"التوصية"، دون أن يصل الأمر إلى إعادة فرض القيود السابقة، التي قد تخيف السياح خاصة في ظل الموسم السياحي المزدهر أو تجدد الاحتجاجات ضد الحكومة، وفق ما أوردت وكالة "أسوشيتد برس".

وقالت المتحدثة باسم الحكومة الفرنسية، أوليفيا غريغوار، إنه لا توجد خطط لإعادة فرض اللوائح الوطنية التي تحد أو تضع شروطا للتجمعات في الداخل والنشاطات الأخرى.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

طالبت الهيئة الوطنية للمحامين بتونس اليوم الجمعة رئيس الجمهورية برفض الصيغة الحالية لمشروع قانون المالية المعد من طرف الحكومة بصورة انفرادية وتعديله بما يستجيب لاحتياجات وطموحات الشعب في العيش الكريم وإقرار إجراءات تحفيزية وإلغاء الاجراءات التي تمس بالقدرة الشرائية للمواطنين وتحملهم اعباء جبائية اضافية.

منذ دقيقة 24

تلقت الكتابة العامة للترجي الرياضي الجرجيسي اليوم الجمعة  ملف ترشح للقائمة الوحيدة لتولي مقاليد رئاسة الفريق  خلفا للهيئة المستقيلة

منذ دقيقة 57

شدد رئيس الجمهورية قيس سعيد لدى استقباله اليوم الجمعة وزير الاقتصاد بقصر قرطاج على ضرورة أن تكون الخيارات في مشروع قانون المالية الذي يجري اعداده على قاعدة ما ورد في دستور 25 جويلية من حقوق و توزيع عادل للثروت على أساس العدل الاجتماعي.