الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

عالم

المغرب :تسجيل 5 وفيات بـ ''انفلونزا الخنازير''

:تحديث 01 08:28 2019 فيفري
انفلونزا الخنازير
أعلن وزارة الصحة المغربية أمس الخميس، تسجيل 5 وفيات بفيروس ''انفلونزا الخنازير''

أعلن وزارة الصحة المغربية أمس الخميس، تسجيل 5 وفيات بفيروس ''انفلونزا الخنازير''

وقال الوزارة إن الضحايا كانوا قبل إصابتهم بالفيروس في ''وضع صحي هش'' مما تسبب في وفاتهم و عدم تجاوب أجسادهم للعلاج المقدم

وأوضح وزير الصحة المغربي أن المرض هو من نوع "إتش 1 إن 1"، وأن الإصابات به تم تسجيلها كذلك في دول أخرى حول العالم، دون تسميتها.

وشدّد الوزير على مواصلة وزارته جهودها لمنع تفشي الفيروس.

وشهد العالم انتشارًا واسعًا للإصابة بانفلونزا الخنازير بين عامي 2009 و2010،التي تسببت في وفاة الآلاف من المصابين

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 3

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .