الأكثر مشاهدة

04 21:25 2023 فيفري

كشف الاطار الفني للنادي الرياضي الصفاقسي عن قائمة اللاعبين المدعوين لمباراة الأمل الرياضي بحمام سوسة الأحد 05 فيفري ضمن الجولة 13 من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.

على المباشر

عالم

المغرب : تونسيتان تهربان كبسولات لمخدر 'الشيرا'

:تحديث 20 07:41 2019 فيفري
أفادت المديرية المغربية للأمن الوطني، بأنّ مصالح الأمن بمطار محمد الخامس الدولي

أفادت المديرية المغربية للأمن الوطني، بأنّ مصالح الأمن بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، تمكّنت امس الثلاثاء ، من إيقاف 3 تونسيين من بينهم سيدتان تبلغان من العمر 36 و50 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في تهريب كبسولات تحتوي على مخدر ''الشيرا''.

وأوضحت للمديرية العامة للأمن المغربي، في بلاغ لها، أن إيقاف السيدتين تمّ عند نقطة المراقبة بمدخل قاعة المغادرة، حيث أسفرت عملية التفتيش عن حجز 745 غرام من مخدر الشيرا بحوزتهما، عبارة عن 132 كبسولة مخبأة أسفل ملابسهما الداخلية، فيما مكنت عملية المراقبة أيضا من ضبط الموقوف الثالث، وذلك للاشتباه في تهريبه للكوكايين داخل أمعائه، وهو ما استدعى الاحتفاظ به رهن المراقبة الطبية بالمستشفى الجامعي ابن رشد.

وحسب البلاغ، ذات البلاغ، فقد تمّ وضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما يخضع المشتبه فيه الثالث للمراقبة الطبية في انتظار تفريغ كمية كبسولات المواد المخدرة.

وكالات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

أكد رئيس جمعية البحار التنموية بجرجيس شمس الدين بوراسين ان فاجعة جرجيس كشفت عديد الحقائق التي كانت مخفية باعتبار ان الأطراف المتورطة في هذه العملية تعمل داخل أجهزة الدولة وعملت جاهدة على إخفاء اثار جرائمها لولا الجهود التي قامت بها مكونات المجتمع المدني بجرجيس من اجل منع طمس اثار الجريمة وفق تعبيره.

منذ دقيقة 17

قال وزير النقل ربيع المجيدي إنه ''يجري حاليا، تقييم نتائج طلب العروض المتعلّق بميناء المياه العميقة بالنفيضة وسيتم الكشف عن الشركة، التّي ستتولى تنفيذ المشروع قريبا''

منذ دقيقة 40

أفاد رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات نابل 1 العروسي بن عبد الله، أنه تم قبول طعنين اثنين في النتائج الأولية للدور الثاني من الانتخابات التشريعية للمترشحين '' نجيبة بن حسين '' عن الدائرة الانتخابية قليبية- حمام الغزاز و ''أحمد مطيبع '' عن الدائرة الانتخابية نابل