الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

عالم

المغرب : تونسيتان تهربان كبسولات لمخدر 'الشيرا'

:تحديث 20 07:41 2019 فيفري
أفادت المديرية المغربية للأمن الوطني، بأنّ مصالح الأمن بمطار محمد الخامس الدولي

أفادت المديرية المغربية للأمن الوطني، بأنّ مصالح الأمن بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، تمكّنت امس الثلاثاء ، من إيقاف 3 تونسيين من بينهم سيدتان تبلغان من العمر 36 و50 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في تهريب كبسولات تحتوي على مخدر ''الشيرا''.

وأوضحت للمديرية العامة للأمن المغربي، في بلاغ لها، أن إيقاف السيدتين تمّ عند نقطة المراقبة بمدخل قاعة المغادرة، حيث أسفرت عملية التفتيش عن حجز 745 غرام من مخدر الشيرا بحوزتهما، عبارة عن 132 كبسولة مخبأة أسفل ملابسهما الداخلية، فيما مكنت عملية المراقبة أيضا من ضبط الموقوف الثالث، وذلك للاشتباه في تهريبه للكوكايين داخل أمعائه، وهو ما استدعى الاحتفاظ به رهن المراقبة الطبية بالمستشفى الجامعي ابن رشد.

وحسب البلاغ، ذات البلاغ، فقد تمّ وضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما يخضع المشتبه فيه الثالث للمراقبة الطبية في انتظار تفريغ كمية كبسولات المواد المخدرة.

وكالات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعة

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعتين

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .