الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
عالم

النتائج الأولية لانتخابات الجزائر: تقدم واضح لـ''أحزاب السلطة''

14 21:40 2021 جوان
الانتخابات الجزائرية
تصدرت الأحزاب التقليدية النتائج الأولوية غير الرسمية في الانتخابات التشريعية عبر مختلف الولايات في انتظار الإعلان الرسمي من جانب الهيئة المستقلة للانتخابات.

وتشير النتائج الأولية وفق صحيفة الشروق اونلاين الجزائرية إلى محافظة حزب جبهة التحرير والتجمع الوطني الديمقراطي بالإضافة إلى حركة مجتمع السلم على تصدرهم للمشهد السياسي في الانتخابات التشريعية الجزائرية.

كما أشارت إلى تحصل كل من حزب المستقبل وحركة البناء على عدد من المقاعد في عدة ولايات.

وأفادت صحيفة الشرق الأوسط نقلا عن مراسلها بالجزائر بان التقارير الجزئية لـ«السلطة الوطنية المستقلة لمراقبة الانتخابات»، في المحافظات الـ58، كشفت أن «حزبي السلطة»، كما درجت وسائل الإعلام على تسميتهما، حصلا على عدد كبير من المقاعد 407 التي يضمها «المجلس الشعبي الوطني». لكن من دون أن يكون لهما الغالبية الساحقة كما كان الحال في انتخابات 1997 و2002 و2012 و2017. كما لوحظ فوز الحزبين بمقاعد كثيرة في الولايات ذات الكثافة السكانية العالية، مثل سطيف وقسنطينة بالشرق، ووهران بالغرب.

من جهته اعلن رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، محمد شرفي، مساء اليوم السبت، أن الإعلان عن نتائج الاقتراع الخاصة بالانتخابات التشريعية "قد لن يكون قبل 96 ساعة كما ينص عليه القانون"، مشيرا إلى أن عملية الفرز ستكون "معقدة" مقارنة بالانتخابات السابقة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 36

أشرف كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، منير بن رجيبة صباح يوم الجمعة 26 افريل 2024 بمقرّ الوزارة، على مراسم توقيع اتفاق بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومة مملكة البحرين بشأن تبادل قطعتيْ أرض مُعدّتيْن لبناء مقرّين جديدين لسفارتيهما، وذلك في إطار مزيد تعزيز علاقات الأخوّة والتعاون بين البلدين الشقيقين.

منذ دقيقة 57

تأهل الترجي الرياضي التونسي إلى نهائي دوري ابطال إفريقيا بعد تجاوزه نادي صن داونز الجنوب إفريقي

منذ ساعة

تم اليوم الجمعة بمقر الادارة العامة للحرس الوطني تنظيم مراسم ترقية شهداء الحرس الوطني وذلك بحضور الاطارات السامية للسلك و عائلات الشهداء.