الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 16

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الجمعة 26 نوفمبر 2021،وزير الشؤون الاجتماعية ، مالك الزاهي.

على المباشر

O'Star
O'Star
تنشيط
عالم

الهند: تسجيل أكثر من 44 ألف إصابة جديدة بكورونا خلال يوم واحد

06 06:38 2021 أوت
الهند
أعلنت وزارة الصحة الهندية عن تسجيل أكثر من 44 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، ليتجاوز إجمالي عدد الإصابات هناك 31.8 مليون إصابة.

وجاء في بيان وزارة الصحة الهندية: "تم تسجيل 44643 إصابة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، ليصبح إجمالي الإصابات في البلاد 31.86 مليون إصابة".

وأضافت الوزارة أنه تم تسجيل 464 حالة وفاة جراء الفيروس، ليصبح إجمالي الوفيات 426754.

من جانب آخر، طلبت الحكومة المركزية الهندية من سلطات الولايات فرض قيود قبل الاحتفال بالمهرجانات في أنحاء البلاد، محذرة من أن التكدس قد يؤدي إلى تسارع وتيرة انتشار كورونا وزيادة جديدة في معدلات العدوى.

ويبدأ موسم المهرجانات المزدحم في الهند هذا الشهر، وستقام عدة احتفالات حتى شهر نوفمبر القادم، الذي سيشهد الاحتفال بمهرجان الألوان الهندوسي المعروف باسم "ديوالي" والذي يشارك فيه الملايين.

 

المصدر: رويترز

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

أعلن وزير في ولاية هيسن الألمانية، اليوم السبت، أن متحور "أوميكرون، الذي تم اكتشافه مؤخرا في جنوب إفريقيا على الأرجح قد وصل إلى ألمانيا.

منذ دقيقة 32

زادت خدمة الدين الخارجي المتراكمة بنسبة 20،6 بالمائة، لتتجاوز 9،2 مليار دينار بتاريخ 20 نوفمبر 2021، مقارنة بالفترة ذاتها من سنة 2020، وفق ما أظهرته المؤشرات النقدية والمالية اليومية للبنك المركزي التونسي

منذ دقيقة 37

أكد مصدر أمني في تصريح للديوان أف أم اليوم السبت، إصابة شخصين بالرش من بندقية صيد أطلقها شخص مجهول بمنطقة الذراع من معتمدية سيدي بوزيد الشرقية، مشيرا الى أنه تم نقلهما إلى المستشفى ووصفت حالتهما الصحية بالمستقرة.

{}