الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 23

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

Stade diwan
برنامج ستاد الديوان مع محمد امين خنوش و عبد القادر الرقي السبت والاحد من ال 20:00 ل 21:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى
تنشيط
عالم

الولايات المتحدة : حادثة جورج فلويد تكرر من جديد

22 09:54 2022 أوت
الولايات المتحدة : حادثة جورج فلويد تكرر من جديد
أوقفت الشرطة الأميركية 3 من عناصرها عن العمل، بعد تداول فيديو يظهرهم وهم ينهالون بالضرب المبرح على شخص ملقى على الأرض، في مشهد يعيد إلى الأذهان حادثة الرجل من ذوي البشرة السوداء جورج فلويد، التي أحدثت موجة غضب عارم في البلاد قبل عامين

وذكرت شبكة "سكاي نيوز" البريطانية، الاثنين، أن الحادثة التي تورط فيها 3 عناصر في الشرطة الأميركية وقعت في ولاية أركنساس.

وجاء قرار توقيف العناصر الثلاثة في الشرطة بعدم موجة الغضب التي اجتاحت شبكات التواصل، إثر فيديو وثق الاعتداء على شخص قيد الاعتقال.

وأكد قائد الشرطة في مقاطعة كروفورد، جيمي دامانتي، نبأ توقيف عناصر الشرطة الذين قال إنهم يعملون في مدينة مولبيري.

ويظهر الفيديو القصير، لقطات قاسية يطرح فيها عناصر الشرطة الأميركية راندال وورسيستر (27 عاما) أرضا، ويوجهون له لكمات وركلات.

وقال عناصر الشرطة إنهم عندما واجهوا راندال أول الأمر دفع أحدهم، مما أدى إلى سقوطه على الأرض، ووجه له ضربة على مؤخرة رأسه، وهو ما أدى إلى اعتقال الشاب العشريني وما تعرض له من تعامل عنيف.

وكان أبرز حادث في السنوات الأخيرة فجر الغضب ضد الشرطة الأميركية، ما حدث لجورج فلويد في ماي 2020، عندما توفي إثر انقضاض عناصر من الشرطة عليه في ولاية مينيسوتا.

(skynewsarabia)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

أكدت الجامعة العامة للتعليم العالي والبحث العلمي، في بيان لها، تغييبها عن الإدلاء برأيها حول مشروع تنقيح القانون المنظم للتعليم العالي الخاص، داعية إلى احترام مبدأ التشاركية في تنفيذ أو تطوير أي مشروع إصلاحي يتعلق بالتعليم العالي العمومي أو الخاص

منذ دقيقة 41

أكد مدير عام الديوان الوطني للصناعات التقليدية فوزي بن حليمة، في تصريح لديوان أف أم على هامش افتتاح معرض الساحل للصناعات التقليدية، تطور الصادرات التونسية من الصناعات التقليدية والتي بلغت 155 مليون دينار سنة 2023 مقابل 149 مليون دينار في 2022

منذ ساعة

يتميز طقس الليلة بسحب قليلة بأغلب المناطق مع ظهور ضباب محلي بالمناطق الشرقية للشمال والوسط آخر الليل ، وفق توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي .