الأكثر مشاهدة

17 21:32 2022 جانفي

قال الإعلامي زهير الجيس، بعد نشره لمحادثات بينه وبين نقيب بالحرس الوطني، الذي عثر على جثته مشنوقا، "أنا في خطر ولن انتحر.." مطالبا النيابة العمومية بحمايتيه إلى غاية انتهاء التحقيق في الملف

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
عالم

الولايات المتحدة الأمريكية: اندلاع احتجاجات في شيكاغو إثر مقتل طفل على يد شرطي

17 10:07 2021 أفريل
الولايات المتحدة
تظاهر مئات الأشخاص في شوارع مدينة شيكاغو الأمريكية، مساء أمس الجمعة، احتجاجا على إطلاق الشرطة النار على طفل لاتيني يبلغ من العمر 13 عاما.

ورفع المتظاهرون لافتات كتب عليها رسائل مثل "العدالة لآدم توليدو" و "أوقفوا إرهاب الشرطة العنصري!" في مسيرة سادها الهدوء مع حلول الليل.

ووقف المتظاهرون دقيقة حداد وأبدوا تضامنهم مع أسرة الطفل التي ناشدت المتظاهرين الالتزام بالسلمية، وبدأ التجمع في لوجان سكوير بارك، على بعد نحو ثمانية كيلومترات شمالي مكان إطلاق النار.

يأتي ذلك بعد يوم واحد من بث المدينة مقطعا مصورا لرجل شرطة وهو يطلق النار على  الطفل اللاتيني البالغ من العمر 13 عاما في زقاق قبل أسبوعين، متسببا بوفاته.

وأظهر المقطع المصور الذي تبلغ مدته تسع دقائق، والذي سجلته كاميرا مثبتة في بدلة رجل الشرطة، إريك ستيلمان، البالغ من العمر 34 عاما، أظهر ستيلمان وهو يطارد ويطلق النار على توليدو في 29 مارس صباحا في حي ليتل فيليدج الذي يقطنه عدد كبير من الأمريكيين المكسيكيين.

المصدر: رويترز

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 19

قالت الرئيسة الشرفية لجمعية القضاة التونسيين روضة القرافي في مداخلة لها مساء اليوم الأربعاء في برنامج 'منك نسمع' على ديوان أف أم انها لا تعتقد أن مرسوم رئيس الجمهورية المتعلق بإلغاء امتيازات أعضاء المجلس الأعلى للقضاء سيدفعهم للاستقالة من مهامهم.

منذ دقيقة 18

اعتبرت الرئيسة الشرفية لجمعية القضاة التونسيين روضة القرافي أن المرسوم الذي ألغى بموجبه رئيس الجمهورية الامتيازات و المنح التي يتمتع بها أعضاء المجلس الأعلى للقضاء يندرج في اطار قرار عقابي للمجلس لأنه تمسك باستقلاليته بمقتضى الدستور ورفض المساس بقانونه الأساسي ولم يقبل بتدخل السلطة التنفيذية.

منذ دقيقة 40

دارت مساء اليوم الاربعاء مباراتان ضمن منافسات المجموعة الرابعة لكان الكاميرون 2021

{}