عالم

الولايات المتحدة تستعد لفرض عقوبات على روسيا

15 12:43 2021 أفريل
الولايات المتحدة تستعد لفرض عقوبات على روسيا
تستعد الحكومة الأمريكية لإصدار مجموعة واسعة من العقوبات على روسيا، بحسب ما ذكرته تقارير صحفية.

وتأتي هذه العقوبات ردا على  هجمات إلكترونية استهدفت الولايات المتحدة، من بينها التدخل المزعوم في الانتخابات الرئاسية لعام 2020.

وتستهدف العقوبات، المتوقع صدورها اليوم الخميس، أكثر من 30 كيانا روسيا، وتشمل طرد 10 أفراد على الأقل من الولايات المتحدة.

وسيكون من بين المستهدفين، بحسب ما أوردته التقارير، دبلوماسيون.

من جانبه أعلن  الكرملين، اليوم الخميس، أن روسيا ستتصرف وفقا لمبدأ المعاملة المثل اذا فرضت الولايات المتحدة عقوبات عليها.

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

أعلنت وكالة الأنباء الفرنسية أنها ستستضيف فريقي عمل وكالة أسوشييتد برس وقناة الجزيرة في مكتبها في غزة، بعد تدمير الجيش الصهيوني السبت مبنى يضمّ مكاتبهما في غارة له على القطاع .

منذ دقيقة 21

أعنت شركة "روكيت لاب" الأمريكية و المختصة فى مجال العلوم الفضائية عن فقدانها لأحد الصواريخ الإلكترونية، وذلك بعدما فشلت عملية إطلاقه.

منذ دقيقة 35

أعلنت الهيئة الوطنية للمحامين بتونس في بيان لها أمس السبت عن انشاء مرصد لتوثيق اعتداءات الكيان الصهيوني على الشعب الفلسطيني و اعداد ملفات قانونية تمهيدا لملاحقة قياداته أمام المحكمة الجنائية الدولية و غيرها من المحاكم الدولية داعية المحكمة الجنائية الي التعهد بالانتهاكات الجسيمة وجرائم الابادة الجماعية للفلسطينيين ومحاكمة القادة الصهاينة.

{}