الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

Les Années Bonheur
برنامج Les années Bonheur مع يلدز عطية الله السبت والاحد من ال 21:00 ل 00:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى
تنشيط يلدز عطية الله
عالم

الولايات المتّحدة تعتزم إلغاء تصنيف الحوثيين "منظمة إرهابية"

06 13:37 2021 فيفري
الولايات المتحدة
أعلنت الولايات المتّحدة، عن عزمها إلغاء تصنيف جماعة الحوثيين "منظمة إرهابية"، وبذلك ترفع الحظر عن إرسال المساعدات الأساسية لليمن.

ووفق مانقله موقع "بي بي سي"، فقد رحّبت الأطراف بشكل حذر بخطوة الرئيس جو بايدن باتجاه السلام.

يذكر أن الحرب المستمرّة منذ 6 أعوام في اليمن قد أودت بحياة عشرات الآلاف وشرّدت الملايين وخلقت ما وصفته الأمم المتّحدة بكارثة إنسانية.

وقال متحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية الجمعة إن الوزارة أبلغت الكونغرس رسميا بنية وزير الخارجية أنطوني بلينكن حذف الحوثيين من قائمة المنظمات الإرهابية.

(بي بي سي)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

أسفر حادث اصطدام لسيارة بعمود كهربائي بعد خروجها عن مسارها ،جد اليوم السبت بالطريق الوطنية عدد 11 بمنطقة سيدي أحمد التابعة لمعتمدية بنزرت الجنوبية ،عن وفاة امرأة تبلغ من العمر 35 سنة و إصابة 3 آخرين من بينهم رضيع ، وفق ما أفاد به المدير الجهوي للحماية كمال المليتي لمراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ دقيقة 20

شدد رئيس الجمهورية قيس سعيد في كلمة له ألقاها نيابة عنه وزير الشؤون الخارجية في مؤتمر القمة لمنظمة التعاون الإسلامي الذي انطلق اليوم السبت بالعاصمة الغامبية ' بانجول' على ضرورة وقوف العالم الإسلامي صفا واحدا وتوحيد كلمته في نصرة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة من قبل الكيان المحتل.

منذ دقيقة 30

حقق ريال مدريد بشكل رسمي لقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024 مستفيدا من هدية نادي جيرونا الذي هزم الملاحق برشلونة مساء اليوم السبت