الأكثر مشاهدة

01 15:23 2022 ديسمبر

علمت ديوان اف ام من مصادر مطلعة أن 4 لاعبين من المنتخب التونسي لكرة القدم اتخذوا قرار اعتزال اللعب دوليا مع نهاية مشوارهم في مونديال قطر 2022

على المباشر

عالم

اليمن: ارتفاع قتلى هجوم مطار عدن إلى 25 شخصا

:تحديث 31 12:33 2020 ديسمبر
هجوم مطار عدن
أعلنت وزارة الصحة اليمنية، اليوم الخميس ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم مطار عدن الدولي جنوبي البلاد، إلى 25 قتيلا، و110جرحى.

وقال وزير الصحة قاسم بحيبح، في تغريدة عبر حسابه على تويتر، إن "عدد ضحايا الهجوم على المطار ارتفع إلى 25 قتيلا و110 جرحى".

وأضاف: "العدد في تصاعد نظرا لخطورة بعض الحالات الموجودة في مستشفيات عدن".

وأشار إلى أن وزارة الصحة وجهت بتسخير كل الإمكانيات لعلاج مصابي الحادث "الإرهابي".

وقوبل الهجوم على مطار عدن، الأربعاء، بإدانات عربية ودولية وأممية واسعة.

وشدد مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث، على ضرورة التوصل إلى سلام عاجل للأزمة في البلاد.

يشار الى أن الحكومة اليمنية الجديدة وصلت إلى مطار عدن8 أمس الأربعاء، وبالتزامن مع ترجل الوزراء من الطائرة حدثت انفجارات في المطار، واتهمت الخارجية جماعة الحوثيين بالوقوف خلف الهجوم الذي جرى بأربعة صواريخ باليستية، بحسب بيان لها.

ويشهد اليمن منذ 6 سنوات حربا بين القوات الحكومية المدعومة بتحالف تقوده السعودية، وجماعة الحوثي المدعومة من إيران، والمسيطرة على العاصمة صنعاء.

الأناضول 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 25

توصلت دول الاتحاد الأوروبي اليوم الجمعة إلى اتفاق بشأن وضع حد أقصى لسعر برميل النفط الروسي قدره 60 دولارا لحرمان موسكو من وسائل تمويل حربها في أوكرانيا.

منذ دقيقة 57

أعلنت الهيئة العليا المستقلّة للانتخابات اليوم الجمعة عن اصدار قرار يتعلّق بتنقيح وإتمام القرار عدد 30 لسنة 2014 المتعلّق بقواعد وإجراءات الاقتراع والفرز.

منذ ساعة

اكتمل مساء اليوم الجمعة 2 ديسمبر 2022 عقد المتأهلين إلى ثمن نهائي كأس العالم بانضمام كل من سويسرا وكوريا الجنوبية من المجموعتين السابعة والثامنة بعد أن ضمنت البرتغال والبرازيل مقعديهما منذ الجولة الماضي