الأكثر مشاهدة

06 17:31 2023 فيفري

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي بأن محطة رصد الزلازل لم تسجل أي حدث زلزالي بالبلاد التونسية هذا اليوم خلافا لما وقع تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
عالم

اليوم : اجتماع وزراء خارجية تونس والجزائر ومصر حول التسوية في ليبيا

:تحديث 05 07:43 2019 مارس
يشارك وزير الشؤون الخارجية خميس الجهيناوي اليوم بالقاهرة

يشارك وزير الشؤون الخارجية خميس الجهيناوي اليوم بالقاهرة في الاجتماع التشاوري بين وزراء خارجية تونس والجزائر ومصر وذلك في إطار متابعة تنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي للتسوية السياسية الشاملة في ليبيا والتباحث حول السبل الكفيلة بمساعدة الأشقاء الليبيين على التوصل الى توافق من أجل إطلاق حوار ليبي-ليبي على قاعدة الاتفاق السياسي ووفق خارطة الطريق الأممية لحل الأزمة الليبية وفق بلاغ صادر عن وزارة الخارجية.

وسيكون الاجتماع مناسبة للدول الثلاث لدراسة وتقييم آخر مستجدّات الوضع في ليبيا، وتحديد الخطوات المطلوبة في المرحلة المقبلة، بمواصلة العمل على تقريب وجهات النظر بين مختلف الاطراف الليبية وإعادة تنشيط العملية السياسية وفق ذات المصدر.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

أكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، لنظيره الأوكراني فولوديمير زيلينسكي مساء الأربعاء خلال استقباله في باريس تمسك فرنسا "بمرافقة" أوكرانيا "حتى النصر".

منذ ساعات 5

تغلّب ريال مدريد على الأهلي المصري بنتيجة 4 مقابل1 مساء اليوم الإربعاء في نصف نهائي كأس العالم للأندية التي تقام في المغرب، ليضرب موعداً في نهائي البطولة مع الهلال السعودي

منذ ساعات 5

أثارت الناشطة والمعارضة الجزائرية أميرة بوراوي، جدلا خاصة بعد ان تم تهريبها من تونس إلى فرنسا، وهي مطلوبة لدى القضاء الجزائري. فمن هي أميرة بوراوي؟