الأكثر مشاهدة

11 21:23 2021 جوان

أفاد المكتب التنفيذي لنقابة أعوان وإطارات إقليم الأمن الوطني بتونس في بلاغ له مساء اليوم الجمعة أنه سخر 25 محامي على رأسهم الأستاذ "بلال التازني" وذلك للدفاع عن الإطارات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بسيدي حسين على إثر وفاة المرحوم "أحمد " الذي توفي منذ أيام بجهة الجيارة.

على المباشر

عالم

اليوم: إفراج منتظر عن الناقلة الإيرانية المحتجزة بجبل طارق

15 08:18 2019 أوت
الناقلة الايرانية غريس 1
صرح مصدر لرويترز بأن من المرجح السماح للناقلة الإيرانية (غريس 1) بمغادرة جبل طارق عقب قرار قضائي من المقرر صدوره اليوم الخميس. وستتخذ محكمة في جبل طارق قرارا يوم‭ ‬الخميس إما بالتمديد في فترة الإبقاء عليها أو بالإفراج عنها

من جانبها ذكرت صحيفة ذا صن البريطانية نقلا عن مصادر مقربة من رئيس وزراء جبل طارق فابيان بيكاردو أن منطقة جبل طارق التابعة لبريطانيا ستفرج اليوم الخميس عن ناقلة نفط إيرانية كانت قوات مشاة البحرية الملكية البريطانية قد احتجزتها في البحر المتوسط في 4 جوان الماضي.

وذكرت الصحفية أن بيكاردو لن يطلب تجديد أمر احتجاز الناقلة "جريس 1" وأنه يكفيها الآن أن لن تتوجه إلى سوريا.

يشار إلى أن بريطانيا قد قالت إن الناقلة قامت بانتهاك العقوبات الأوروبية بنقلها شحنة من النفط إلى سوريا، وهو ما نفته إيران.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

قالت رئيسه مجلس القضاء العدلي مليكة المزاري إنّ القضية التي تم إحالتها على أنظار مجلس التأديب والمتعلقة بعدد من القضاة من بينهم الرئيس الأول لمحكمة التعقيب الطيب راشد و ووكيل الجمهورية السابق بالمحكمة الابتدائية بتونس، البشير العكرمي، في مسارها القانوني والإجرائي.

منذ دقيقة 13

 أعلنت شركة تونس للطرقات السيارة عن غلق محوّل وذرف_ المطوية بولاية قابس لمدة 15 يوما، انطلاقا من منتصف ليل يوم غد الاثنين 14 جوان 2021.

منذ دقيقة 21

 أكّدت رئيسة مجلس القضاء العدلي مليكة المزاري أن 10 قضاة عدليين هم المشمولين مبدئيا بقرار إنهاء الإلحاق من رئاستي الحكومة والجمهورية والوزارات والهيئات التي لا يفرض القانون وجوبية وجود قاض عدلي ضمن تركيبها.

{}