الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
عالم

اليونيسيف: أطفال حلب يواجهون كارثة صحية

:تحديث 09 21:08 2016 أوت
أعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف) أن الأطفال في حلب شمالي سوريا يواجهون كارثة صحية ومعرضون للإصابة
أعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف) أن الأطفال في حلب شمالي سوريا يواجهون كارثة صحية ومعرضون للإصابة بالإسهال وغيره من الأمراض التي تنقل عن طريق الماء بسبب الموجة الحارة وتلوث مياه الشرب.
وقال المتحدث باسم اليونيسف إنه يوجد نحو 300 ألف شخص في شرق حلب أكثر من ثلثهم أطفال ويعتمدون على مياه الآبار التي قد تكون ملوثة بالقاذورات وغير آمنة للشرب مضيفا أن يونيسف وغيرها من وكالات الإغاثة تنقل مياه الشرب الضرورية بالشاحنات إلى ما يقارب من 325 ألف شخص في غرب حلب يوميا.
ويذكر أن الصليب الأحمر والهلال الأحمر العربي السوري قاما بتوزيع ملايين اللترات من مياه الشرب على 70 ألفا من السكان والمشردين خلال الأيام الماضية ولبعض المستشفيات الرئيسية في المدينة.
لكن منظمة الصحة العالمية قالت إن المرضى والمصابين في حلب يحتاجون لرعاية صحية بعد أن شهد شهر جويلية الفارط 10 هجمات على الأقل على منشآت صحية في مدينة حلب.

وكالات

كاتب المقال أسرة التحرير

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أعلن جيش الاحتلال مقتل جندي رابع في الهجوم الذي نفذته كتائب القسام على كرم أبو سالم أمس الأحد

منذ دقيقتين

علمت ديوان اف ام اليوم الإثنين ان إتفاقا حصل بين مستقبل سليمان والمدرب فخر الدين ڨلبي لتولي مهمة تدريب الفريق 

منذ دقيقة 22

أكد الكاتب العام للجامعة العامة للتعليم الثانوي محمد الصافي أن الجامعة لن تقبل أيّ تدخّل في الشأن التربوي معتبرا أن مثل هذه التدخلات تعد من بين أبرز أسباب الانفلات بالمؤسسة التربوية