الأكثر مشاهدة

23 22:25 2024 جوان

دارت مساء اليوم الأحد 23 خلال برنامج الأحد الرياضي عملية سحب قرعة الدور نصف النهائي لكأس تونس للموسم الرياضي 2023-2024

على المباشر

عالم

باكستانية تضع مولودها على جبل عرفات

16 14:09 2024 جوان
جبل عرفات
وضعت امرأة باكستانية تبلغ من العمر 34 عاماً مولودها أمس السبت على صعيد عرفات، ليصبح بذلك طفلها أول مولود بولادة طبيعية في حج هذا العام، فيما أجريت تفاصيل العملية في مستشفى نمرة، ويتمتع الطفل بصحة جيدة، إذ يبلغ وزنه 3 كلغ و40 غراما.

واكد الدكتور طارق أبو المعاطي في تصريح لقناة العربية ان حالة السيدة الباكستانية جيدة، فيما تتمتع بحالة صحية جيدة وكذلك الحال بالنسبة للطفل المولود "إياد"، وكان سجلها الطبي يضم ولادتين سابقتين وطبيعيتين في الوقت نفسه.

وتجدر الإشارة الى ان مستشفى جبل الرحمة سجل في عام 2018، ولادة لحاجة من الجنسية الأردنية، في مشعر عرفات.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أصدر إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) بيانا يوم الثلاثاء عقب استشهاد إحدى شقيقاته في غزة قال فيه إن “أي اتفاق لا يضمن وقف إطلاق النار وإنهاء العدوان هو اتفاق مرفوض”.

منذ ساعتين

تقدم موسم حصاد الحبوب بولاية قفصة بنسبة فاقت 95 بالمائة حيث تم حصاد 3300 هكتار من جملة 3400 هكتار فيما ينتظر انتهاء الموسم في غضون الأيام الثلاثة المقبلة، حسب ما أفاد به عبد الستار غبطان رئيس دائرة الانتاج النباتي بالمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية لديوان أف أم.

منذ ساعتين

علمت ديوان اف ام اليوم الثلاثاء ان مدرب النادي الصفاقسي الجديد آلكسندر سانتوس سيصل نهاية الاسبوع إلى تونس لإستكمال إجراءات التعاقد بصفة رسمية